الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيرة فلسطين في فرنسا هند خوري تزور الهيئة الوطنية العليا للحد من انتشار آفة المخدرات في القدس

نشر بتاريخ: 03/08/2006 ( آخر تحديث: 03/08/2006 الساعة: 16:40 )
القدس - معا- قامت هند خوري سفيرة فلسطين في فرنسا بزيارة الهيئة الوطنية العليا للحد من انتشار آفة المخدرات في القدس ، وكان في استقبالها الأمين العام للهيئة حسني شاهين و مسؤول العلاقات العامة طاهر النمري .

وأكدت السفيرة خوري على ضرورة المحافظة على عروبة القدس بمجمل مقوماتها المعنوية والمادية من بشر ومؤسسات وموارد وارض وحقوق مشددة على ضرورة تعزيز الصمود والتعاضد على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وقالت" يتوجب علينا أن ننطلق برؤانا لتشخيص دقيق للأوضاع الراهنة معتمدين على تخطيط استراتيجي واضح الغايات والأهداف من البرامج ".

وأشادت بعمل الهيئة لما لها من دور كبير في حماية الشباب ووقايتهم من اخطر الآفات التي تفتك بمقدرات هذا الشعب ألا وهي المخدرات. و

من جهته قدم حسني شاهين الأمين العام للهيئة للسفيرة خوري شرحاً تفصيلاً عن عمل الهيئة ومشاريعها التي تخدم مدينة القدس والانجازات التي حققتها خلال الأعوام الماضية والصعوبات التي تواجه الهيئة في عملها مؤكداً المضي قدماً لانجاز العمل الذي قامت على أساسه الهيئة رغماً عن التحديات والصعوبات .

وفي نهاية اللقاء أكد الطرفان على ضرورة تشجيع روح العمل الجماعي والتنسيق والتعاون والتشبيك بين كافة المؤسسات والفعاليات موضحين ان العمل يجب أن يتم على أسس مؤسساتية وليس فرديه وضرورة تنمية القدرات والموارد البشرية مما يؤدي إلى زيادة فاعليتها ودورها للقيام بالواجبات الملقاة على عاتق هذه المؤسسات لخدمة مجتمعاتها.