الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مؤسسة الأقصى يعزي بوفاة شهيدين من مجد الكروم

نشر بتاريخ: 10/08/2006 ( آخر تحديث: 10/08/2006 الساعة: 19:50 )
القدس- معا- شارك وفد كبير من مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الاسلامية الثلاثء في تقديم التعازي لشهداء مجد الكروم إيهاب كريّم ومحمد منّاع الذين سقطوا يوم الجمعة الأخير إثر سقوط صواريخ على القرية .

وكان على رأس الوفد الشيخ علي أبو شيخة - رئيس مؤسسة الأقصى - ، والسيد سامي حلمي - مدير مؤسسة الأقصى - والأستاذ صالح لطفي - الباحث في مركز الدراسات المعاصرة - ، وأعضاء مؤسسة الأقصى ووفد مرافق آخر من كفر كنا .

وخلال تقديم واجب العزاء ألقى الشيخ صالح لطفي كلمة تحدث فيها "عن ما أعده الله سبحانه وتعالى للشهيد من نعيم مقيم في الجنة ، كما وتحدث الشيخ لطفي عن مناقب الشهيدين ، مذكراً أن الشهيد إيهاب كريّم عُرف عنه التواصل مع قضايا الأوقاف والمقدسات وكان حريصا على المشاركة في معسكرات العمل لصيانة المقدسات ، كما وعرف عنه أنه شارك في جميع معسكرات العمل لصيانة مقبرة مأمن الله الاسلامية التاريخية في القدس ، كما وكان الشهيد مركزّا لمشروع "الألف الخيري " من أجل المسجد الأقصى بل وكان عضوا منتسبا فيه.

وفي لفتة كريمة من مؤسسة الأقصى قامت بتقديم صورة كبيرة سلمتها لذوي الشهيد تحمل صورة فوتوغرافية مكبّرة للشهيد إيهاب كريّم وهو يعمل على ترميم مقابر المسلمين في مقبرة مأمن الله الاسلامية التاريخية في القدس ، مساهماً بذلك على حفظ حرمة المقدسات والأوقاف ، وقد لاقت هذه الخطوة ارتياحاً وقبولا لدى ذوي الشهداء في مجد الكروم.