الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي : اذا خرج حسن نصرالله الى العلن سنقتله

نشر بتاريخ: 15/08/2006 ( آخر تحديث: 15/08/2006 الساعة: 18:02 )
بيت لحم- معا- توعددت المصادر السياسية والعسكرية الاسرائيلية الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بالموت المحقق دون اعتبار لاي زمان او مكان.

ونقلت صحيفة معاريف عن مصادر سياسية اسرائيلية وصفها لامين عام حزب الله بالارهابي الميت مؤكدين بانه سيحيا بقية عمره داخل الملجأ.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي قد توعد هو الاخر يوم امس امام الكنيست الاسرائيلي السيد حسن نصرالله بالموت وقال " حسن نصرالله هو ارهابي لا يمكن تنظيفه فمن يهاجم بشكل ممنهج سيادة ومواطني دولة اسرائيل هو ميت لا محاله دون علاقة بوقف اطلاق النار وعلى حسن نصرالله واشباهه ان يعلموا بانه لا تسامح مع الارهاب الذي هاجم الابرياء وحكمه سيكون كحكم احمد ياسين ".

واخذ القادة العسكريين دورهم في سلسلة التهديد والوعيد حيث قال احد ضباط الجيش الاسرائيلي الذي وصف بالكبير بان حسن نصرالله ميت لا محالة في اللحظة التي يخرج فيها الى العلن.

وعلى مبدأ العصى والجزرة تحدثت اوساط سياسية اخرى عن وجود فرصة امام السيد حسن نصر الله لاطالة ايام حياته عن طريق الافراج عن الجنود الاسرى حيث قال احد الساسة الاسرائيليين الذي امتنعت الصحيفة عن ذكر اسمه :" على حسن نصرالله الافراج عن الاسرى اذا رغب في اطالة ايام عمره ومن الممكن ان تشمل صفقة الافراج عنهم اخراجه من قائمة المطلوبين مثلما جرى مع بعض المطلوبين الفلسطينين في اعقاب التوصل الى اتفاق الهدنة ".

وكان الامين العام لحزب الله حسن نصرالله قد وعد يوم امس في كلمته المتلفزة التي بثتها قناة المنار جماهير الشعب اللبناني والعربي عموما بخطاب عام جماهيري يتناول فيه قضيا الامة مثل القضية الفلسطينية وغيرها من القضايا الاستراتيجية دون ان يلتفت للتهديدات الاسرائيلية على حياته.