الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برلمان الشباب الفلسطيني يؤكد على ثقته بالقيادة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 11:34 )
نابلس- معا- أكد برلمان الشباب الفلسطيني في نابلس على التفاف الشعب الفلسطيني خلف قيادته الشرعية المتمثلة بالرئيس محمود وعباس ومنظمة التحرير الفلسطينية وثقته المطلقة "بشفافيته وعمله الدؤوب" لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وقال البرلمان في بيان وصل"معا" أن هذه "الوثائق" تأتي لتكمل مسيرة التحريض الإسرائيلي ضد الدبلوماسية الفلسطينية التي نجحت على الصعيد الدولي في انتزاع اعترافات متتالية بدولة فلسطين، وما أجمعت عليه 122 دولة بضرورة وقف الاستيطان الإسرائيلي.

وطالب البيان بضرورة قيام السلطة بملاحقة الجزيرة قضائيا في المحاكم الدولية ذات الصلة وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه بالتهجم على ثورة ونضال الشعب الفلسطيني، فالأولى بتلك القناة التي تدعي أنها عربية أن تكرس حملاتها الإعلامية لفضح السياسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كما طالب البرلمان مراسلي قناة الجزيرة في فلسطين تحديد موقفهم من هجوم الجزيرة على قيادتهم الفلسطينية ونضال شعبهم على مر عقود من الزمن، مؤكدا أن مثل هذه الحملات لا تؤثر في مسيرة النضال ولن تقف عائقا في وجه طموحات الشعب الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.