الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مراسلنا: قوات خاصة تابعة للاحتلال تقتحم بلدة طمون شرق طوباس وتحاصر منزلاً

الحكم المحلي تبحث مع نقابة الصحفيين استراتيجية الجائزة السنوية للصحفي

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 16:46 )
رام الله - معا - عقدت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الحكم المحلي اجتماعاً مع نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار ونياز مزارعة خبير الإدارة الاستراتيجية والتخطيط في مؤسسة pLAN في مقر الوزارة بمدينة البيرة، لمناقشة الشراكة بين وزارة الحكم المحلي ونقابة الصحفيين في ترجمة ورشة عمل الجائزة السنوية للصحفي صديق الحكم المحلي التي تعتزم الوزارة تقديمها برعاية وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي.

وأشار د.هاني الحروب مدير عام العلاقات العامة والإعلام إلى أن الهدف من مثل هذه المسابقة هو التكامل مع نقابة الصحفيين في إيجاد صورة معرفية عن قطاع الحكم المحلي في الوسط الإعلامي وتكوين صورة ذهنية لهذا القطاع وسط المواطنين، مشيراً إلى أنها التجربة الأولى التي تقوم بها الوزارة وفي حال نجاحها سيستمر العمل بها سنوياً.

كما تناول الاجتماع معايير الاشتراك في الجائزة السنوية وآلية التحكيم التي سوف يتم من خلالها الإعلان عن الفائز بتلك المسابقة إضافة إلى مخرجاتها.
وأشار نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار إلى أهمية الشراكة ما بين قطاعي الحكم المحلي والإعلام وضروة التواصل بينهما من أجل فتح سبل التعاون المشترك وتعريف الإعلاميين بمفاصل العمل في وزارة الحكم المحلي وما تقدمه من خدمات كبيرة للمواطنين.