الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة في محافظة قلقيلية بعنوان (تمكين المرأه في الحياة السياسية )

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 00:02 )
قلقيلية - معا - نظم برلمان شباب فلسطين وجمعية المستقبل الفلسطيني في محافظة قلقيلية ورشة بعنوان تمكين المرأه في الحياة السياسية وعقدت الورشة بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة في حرم جامعة القدس المفتوحة وبحضور 80 طالب وطالبة من ابناء الجامعة .

وفي بداية الورشة رحبت حنين الاشقر عضو مجلس اتحاد الطلبة ومنسقة لجنة المرأه في برلمان شباب فلسطين عن محافظة قلقيلية بالحضور واثنت على ان مثل هذه الورش والدورات تعود بالفائده للطلاب والطالبات وتخلل الورشة العديد من المناقشات بين المشاركين تدور حول مشاركة المرأه في الحياة السياسية وفي اتخاذ القرارات الهامة , وحاضر في هذه الورشة كل من الدكتور يحيى الندى مدير جامعة القدس المفتوحة وحنان غشاش عن مكتب محافظ محافظة قلقيلية والاخ رياض شريم .

وابدى المشاركين اعجابهم بالورشة لأهمية المواضيع التي طرحت واهمية تمكين المرأه في الحياة السياسية .

بدوره اكد علاء الجعيدي الناطق الاعلامي لبرلمان شباب فلسطين على ان المراة الفلسطينية اصبحت تمتلك القدرة والخبرة الكاملة للمشاركة في صنع القرار ويجب ان تشارك في الانتخابات المقبلة .

واشارت السيده نعمة العجوري مدير برامج جمعية المستقبل الفلسطيني على ضرورة اهمية عقد مثل هذه الورش وعلى ضرورة دعم المرأه في المرحلة القامة للانتخابات .

وفي نهاية الورشة شكر محمد كساب رئيس مجلس اتحاد الطلبة جمعية المستقبل الفلسطيني وبرلمان شباب فلسطين ومؤسسة التعاون الدولي giz لدعمهم مثل هذة الورشة واهميتها في المجتمع الفلسطيني .