الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"زين" تحصد الجوائز الرئيسية عن إعلان حملة "الأونروا" في بيروت

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 22:03 )
بيروت- بيت لحم- معا- أعلنت مجموعة زين أن إعلانها التلفزيوني الخاص بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط ( الأونروا) قد فاز بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز مؤسسة "مينا كريستال" والذي أقيم على هامش المؤتمر السنوي الإقليمي للإبداع والإعلان والذي عقد مؤخراً في العاصمة اللبنانية بيروت.

وذكرت زين الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط أن إعلانها الذي جاء تحت عنوان "الأونروا 60 عاماً ..إنها حياة رائعة" والذي يسلط الضوء على حياة اللاجئين الفلسطينيين من خلال 60 ثانية، قد فاز بجائزة "أفضل إنتاج "، وجائزة " أفضل مخرج"، وجائزة "أفضل موسيقى".

وفي تعليقه على هذه المناسبة أشار المدير العام والرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن الدكتور عبد المالك الجابر "إلى أن الحملة التسويقية الإقليمية التي أطلقتها زين والتي امتدت ستة أسابيع عبر جميع وسائل الإعلام في صيف العام الماضي كانت تهدف إلى جمع الأموال من أجل دعم جهود ( الأونروا ) بالإضافة إلى نشر الوعي حول الأعمال الانسانية التي تقوم بها الوكالة في المنطقة، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الـ60 لتأسيسها.

وأكد الجابر أن هذه الحملة ساعدت كثيراً على توفير الدعم المالي اللازم لعمل الوكالة في مجالات الصحة والتعليم مما يساعد في تحسين حياة اللاجئين الفلسطينيين، مشيراً إلى أن المجموعة ومن خلال قنواتها التسويقية المتميزة ودرايتها التكنولوجية قدمت مساندة رائعة للعمل المتميز الذي تقوم به ( الأونروا ).

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في المجموعة بشار عرفة "كان تحالفنا مع الأونروا فرصة فريدة بالنسبة لنا لنعكس استطاعتنا أقامة علاقة شراكة مع واحدة من المنظمات غير الحكومية الأكثر احتراما على مستوى العالم".

وأضاف عرفة "حاولنا من خلال هذا الإعلان القصير أن نلفت انتباه العالم إلى قسوة الظروف والحياة المعيشية المتردية في المخيمات، وفي نفس الوقت حاولنا أن نعزز من صورة الجهود الإنسانية التي تقوم بها الوكالة".

الجدير بالذكر أن إعلان مجموعة زين عكس عن قرب حياة الكثيرين من اللاجئين الفلسطينيين، من خلال إنتاج وثيقة بصرية مذهلة تسرد فصول الكرامة التي تحلى بها الشعب الفلسطيني في مواجهة المصاعب".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي في شركة سيتي فيلمز المنتجة لهذا الفيلم القصير مارك هاديف "لقد أثر فينا هذا الإعلان التلفزيوني واستولى على وجداننا على عدد من المستويات، كما أنه ألهم فريق العمل لتقديم منتج رائع أسر قلوب وعقول كافة مشاهدي التلفزيون في شتى أرجاء المنطقة".

ورحب هاديف بهذا التكريم وقال "لقد سعدنا جداً بهذا التكريم، لكنه يبقى ثانويا بالنسبة إلى القضية الرئيسية وهي تمكننا من جمع الأموال لصالح (الأونروا)، فهذا عمل إنساني رائع".