الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر بغزة تفتح آفاق جديدة للتعاون مع وزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 04/09/2006 ( آخر تحديث: 04/09/2006 الساعة: 20:39 )
غزة - معا - استقبلت دائرة العلاقات العامة فى جامعة الأزهر بغزة مطلع الأسبوع الجاري وفدا رسميا من العلاقات العامة بوزارة الداخلية، إلتقى خلالها الدكتور محمد البردويل مدير العلاقات العامة بالجامعة بالنقيب إبراهيم حبيب موفد العلاقات العامة بوزارة الداخلية الذي ترأس الوفد الزائر.

وأشاد حبيب خلال اللقاء بالجهود المتواصلة التي تقوم بها جامعة الأزهربغزة في خدمة المسيرة الأكاديمية والإعلامية في الوطن ودورها البارز والملموس في المجتمع الفلسطيني والذي انعكس بشكل ايجابي من خلال الآداء المتميز لخريجي الجامعة في مختلف مؤسسات الوطن، مؤكدا حرص الوزارة على توثيق أواصر التعاون بينها وبين الجامعة.

وناقش الوفد إمكانية فتح آفاق التنسيق في شتى المواضيع التي تهم كلتا المؤسستين لا سيما المجالات "الإعلامية والصحفية والقانونية ".

من جانبه رحب د. البرد ويل بالوفد الزائر قائلا " إن جامعة الأزهر بغزة على استعداد تام للتعاون مع وزارة الداخلية وتسعد بهذه المبادرة الطيبة ".

من الجدير بالذكر أن دائرة العلاقات العامة بوزارة الداخلية بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة بالجامعة قد شرعت بالإعداد لدورة إعلامية يشارك بها البردويل للمشاركة بإلقاء محاضرات فيها فيما يتعلق بفن التحرير الصحفي.