الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الألأف من أبناء محافظة رفح يخرجون في وداع اربعة شهداء من قيادات كتائب القسام

نشر بتاريخ: 06/09/2006 ( آخر تحديث: 06/09/2006 الساعة: 17:28 )
رفح -معا- خرج الألأف من أبناء محافظة رفح ، جنوب قطاع غزة ، في وداع أربعة شهداء من القادة الميدانين لكتائب الشهيد عز الدين القسام ، سقطوا بعمليات اغتيال متتالية نفذتها الطائرات الإسرائيلية ليلة أمس في منطقة حي الجنينة شرق المدينة .

وقد انطلق الموكب الجنائزي المهيب ، من أمام ميدان العودة بعد أداء صلاة الظهر والجنازة على أرواحهم الطاهرة، وقد تقدم موكب التشيع العشرات من المسلحين التابعين لكتائب القسام الذين أطلقوا الأعيرة النارية في الهواء كتحية لأرواح الشهداء ، كما شارك في الجنازة د. محمد عوض أمين عام مجلس الوزراء، وزير الثقافة د. عطاالله أبو السبح، المتحدث باسم الحكومة د. غازي حمد، وسامي أبو زهري المتحدث باسم حركة حماس، إضافة إلى لفيف من قيادات حركة حماس السياسيين والعسكريين، وممثلين عن القوى الوطنية والإسلامية .

وقد حمل المشاركون في الجنازة اللافتات واليافطات التي تطالب فصائل المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال والتنديد بالمجازر التي ترتكبها حكومة الاحتلال في الأراضي الفلسطينية وخاصة في قطاع غزة .

ودعا المشيعون، فصائل المقاومة بالتوحد في خندق واحد، من أجل مواجهة قوات الاحتلال، والعمل على تصعيد الانتفاضة والمقاومة، باعتبارهما أقصر الطرق لنيل الحرية والاستقلال.

يذكر أن الشهداء هم أحمد عبد الكريم عاشور 29 عاماً وأحمد متولي العرقان 28 عاماً ) وعلي عيسي النجار25 عاماً، وعاهد عبد القادر البشيتي 33 عاماً .