الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة محلية في نابلس تطلق حملة واسعة لدعم صناعة المفروشات والأثاث

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 17:21 )
نابلس- معا- أعلنت إحدى مؤسسات نابلس التجارية، يوم أمس، حملة واسعة على مستوى الوطن، لدعم صناعة المفروشات والأثاث المنزلي المحلي.

وأوضح مدير مؤسسة نضال ورائد البزرة للمفروشات في نابلس، رجل الأعمال نضال البزرة، أن الهدف من الحملة إضافة الى الجانب التجاري، المساهمة في الحد من البطالة ودعم صناعة المفروشات المحلية التي تضاهي بجودتها وتصاميمها أرقى المفروشات العالمية.

وأكد البزرة أن الإقبال على الصناعات المحلية زاد في السنوات الأخيرة بنسبة 80%، مرجعا ذلك الى تميز الجودة في الصناعة والرقي في التصاميم، إضافة لوعي المستهلك الفلسطيني.

وأوضح البزرة أن حملته، جاءت لتسليط الضوء على محافظة نابلس التي تعد المحافظة الأولى والمميزة في صناعة الأثاث تاريخيا، موضحا بأن أية محاولة في زيادة عدد المتسوقين في نابلس، يعتبر مساهمة جادة في دعم المدينة، التي عانت كثيرا بسبب سنوات الحصار الطويلة التي تعرضت لها، كما ثمّن جهود محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وطاقم المحافظة وجميع مؤسسات القطاع الخاص والعام في المدينة للعمل على تحسين الوضع الاقتصادي في محافظة نابلس.

وفيما يتعلق بحملة مؤسسته، أكد البزرة بأنها ستشمل أسعارا وجودة تنافس أبرز أنواع البضائع المستوردة، كما ستشمل الحملة العديد من الجوائز الكبرى، حتى نهاية الحملة التي تستمر بضعة شهور، موضحا بأنه ومن أجل الشفافية في عملية السحب على الجوائز، ستقوم المؤسسة بدعوة محافظ نابلس اللواء البكري وممثلي المؤسسات المحلية للمشاركة في حملة السحب على الجوائز.