الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس المجلس التشريعي بالإنابة ينفي تعرض النائب ابو شهلا للاعتداء على ايدي القوة التنفيذية في ساحة المجلس

نشر بتاريخ: 11/09/2006 ( آخر تحديث: 11/09/2006 الساعة: 10:42 )
معا- نفى الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة, ما جاء في بيان كتلة فتح البرلمانية حول تعرض النائب د. فيصل أبو شهلا للاعتداء على ايدي افراد القوة التنفيذية بسبب سماحه للصحافيين بتغطية الاعتصام الذي ينفذه موظفو المجلس التشريعي.

كما نفى بحر وجود أي عنصر من عناصر القوة التنفيذية في المجلس التشريعي, وإنما هم أفراد من الشرطة والذين يقومون على حراسة أمن المجلس.

وقال بحر في بيان:" أصدرنا تعليماتنا بالسماح لدخول الصحافيين لتغطية الاعتصام عبر الدائرة الإعلامية".

وأضاف" لم يتم رفع أية مذكرة لهيئة رئاسة المجلس من قبل كتلة فتح، وأننا ضد أي اعتداء على أي نائب تحت أي ظرف، حال ثبوت ذلك".

وأوضح بحر أن ما حصل من مشادة أمام بوابة المجلس كان بناء على سوء فهم, بين أحد أفراد الشرطة وأحد مرافقي النائب د. فيصل أبو شهلا ولم يتم أي أعتداء أو إشهار للسلاح على النائب كما جاء عبر وسائل الإعلام.

وقال:" كنا نتمنى، أن تقوم كتلة فتح بمراجعة هيئة رئاسة المجلس لمعرفة الحقيقة قبل إصدار بيانها، ولايتم الاتهام جزافاًً كما حدث وللأسف, وعليه نود التأكيد أن هيئة رئاسة المجلس التشريعي، مع الممارسة الديمقراطية، وتقف صفاً واحداً مع مطالب أبناء شعبها في هذه المرحلة الصعبة التي يٌحكم فيها العدو الصهيوني حصاره على شعبنا الفلسطيني".