الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع الكرامة للثقافة والفنون برفح يقيم مهرجانا فنيا بعنوان "حلم"

نشر بتاريخ: 11/09/2006 ( آخر تحديث: 11/09/2006 الساعة: 13:38 )
رفح- معا- أقام مجمع الكرامة للثقافة والفنون بمحافظة رفح اليوم مهرجان "حلم" الفني الذي يأتي ضمن المرحلة الأولى من فعاليات مشروع بناء قيادات شبابية في قطاع غزة والممول من خدمات الإغاثة الكاثوليكية" CRS" حيث انقسم المهرجان الى ثلاث عروض فنية.

حيث عرضت مجموعة الفن الشعبي لوحة تراثية بعنوان " الحصاد", وعرضت مجموعة المسرح مسرحية بعنوان "أبحث عن حلمي" من إخراج احمد أبو جندي، وعرضت مجموعه الفن التشكيلي معرض فني للأشغال اليدوية لأهم منتجات طاقم العمل في المجموعة.

وقال محمد زيارة رئيس مجلس إدارة مجمع الكرامة أن المشروع يهدف إلى دعم الشباب معنويا لحثهم على الاستمرار والمضي قدما على الحرص والإبداع الشبابي وإكسابهم مهارات في العمل الفني والمسرحي والاستراتيجي, مشيداً بدور"CRS" التي تدعم المبادرات الشبابية والمشاريع التي تهدف إلى تفعيل دور الشباب في المجتمع المحلي وتعزيز مبدأ الشراكة بين مؤسسات الوطن.

وأشار عمر شعبان المدير الإقليمي لخدمات الإغاثة الكاثوليكية إلى أن المشروع يأتي ضمن اهتمام المؤسسة لخلق أنشطة وفعاليات تهدف إلى خدمة الشباب والمؤسسات، من أجل توفير جو طبيعي وملائم لتفريغ الطاقات الإبداعية لدى الشباب، مضيفاً بانه على الرغم من الحصار والدمار الآ انه يوجد هناك قدرة على الإبداع والتميز، ومن ضمن قناعات "CRS " أن مجمع الكرامة قادر على تنفيذ فعاليات وأنشطة تحقق الأهداف المرجوة.