الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى "شارك" الشبابي يختتم دورة في اللغة الانجليزية المبتدئة برفح

نشر بتاريخ: 11/09/2006 ( آخر تحديث: 11/09/2006 الساعة: 13:41 )
رفح- معا- اختتم منتدى "شارك" الشبابي في محافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم دورة في اللغة الإنجليزية المبتدئة التي استهدفت 25 متدرباً ومتدربة من المؤسسات الأهلية ومتطوعي المنتدى على مدار شهرين متتاليين، وقد اشتملت الدورة على أساسيات ومبادئ اللغة الإنجليزية وتعلم المحادثة بطريقة سلسة.

وأقيم احتفال بهذه المناسبة وتخلل جلسة تحاوريه باللغة الانجليزية بين المتدربين وإدارة المنتدى حول قضية الشباب ودور اللغة الانجليزية وأهميتها في حياة الشباب.

وأوضحت وفاء قشطة، محاضرة الدورة ومنسقة وحدة العمل التطوعي في "شارك"، أن الدورة جاءت في الوقت الذي تحتاجه مؤسسات رفح إلى كادر شبابي مؤهل يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد، مضيفة أن المنتدى سينفذ دورة متقدمة خلال الأشهر القادمة .

وأكد باسل عدوان منسق الدورة، على دور منتدى شارك في تكثيف الجهود وتوظيفها للوصول إلى الأهداف التي يسمو من أجلها المنتدى، مشيداً بدور وحدة التدريب والتأهيل ووحدة العلاقات العامة والإعلام، وجهودهم في مساعدة الشباب للوصول إلى المستوى الشبابي القيادي.

وأكد نضال الأخرس المدير الإداري لمنتدى "شارك" برفح على أهمية الدورة التي تساهم في تمكينهم من الانخراط في العمل المجتمعي وتخطي العقبات التي تواجههم في العمل وأضاف بأن المنتدى ينوي في المرحلة المقبلة إقامة دورة إعداد قيادة شبابية تستهدف شباب وفتيات الجامعات الفلسطينية في جنوب قطاع غزة .

ومن جهتهم، أعرب المتدربون عن سعادتهم بالدورة، مثمنين دور منتدى "شارك" الرائد في خدمة الشباب والمجتمع المحلي.