الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع فلسطينيين اثنين في حادثي سير داخل اسرائيل

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 16:17 )
بيت لحم- معا- لقي شاب فلسطيني من منطقة جنين مصرعه فجر اليوم الاربعاء نتيجة حادث سير شمال اسرائيل، وفي حادث اخر لقي مواطن من مناطق عام 48 مصرعه واصيب شخص اخر.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد وقع الحادث الاول شمال اسرائيل على شارع رقم 70 عند الساعة 4 من فجر اليوم، عندما اصطدم جيب اسرائيلي بسيارة كان الشاب علي عبد الله "38 عاما" يستقلها بجانب السائق، حيث اصيب السائق والشاب الفلسطيني وتم نقلهما الى مستشفى رمبام في مدينة حيفا بعد ان وصفت اصابتهما بالصعبة جدا، وسرعان ما اعلنت الطواقم الطبية في المستشفى وفاة الشاب الفلسطيني.

واضاف الموقع ان الشرطة الاسرائيلية التي وصلت الى مكان حادث السير وجدت الجيب الاسرائيلي على مسافة 300 متر من الحادث، ولكنها لم تعثر على السائق والتي تقدر مصادر الشرطة انه هرب او وصل الى احد المستشفيات الاسرائيلية، حيث تقوم الان بالبحث عنه بعد ان تم تشخيص هويته.

واضاف الموقع ان الحادث الثاني وقع صباح اليوم في منطقة "شمرون" على شارع 574 وسط اسرائيل، حيث لقي المواطن محمد ابو رقية "40 عاما" من احدى قرى شمال اسرائيل مصرعه نتيجة الحادث، في حين اصيب شخص اخر في الحادث وتم نقله الى مستشفى "هليل يافا" في مدينة الخضيرة بعد ان وصفت اصابته بالخطيرة.