السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يعقد برنامجاً تدريبياً حول مهارات البيع

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 09:54 )
رام الله- معا- اختتم معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية برنامجاً لبنك الاسكان للتجارة والتمويل حول مهارات البيع، واستمر البرنامج لمدة يومين بمعدل 15 ساعة تدريبية.

وكان البرنامج قد افتتحه كل من مدير عام المعهد باسل طه ومدير التدريب والتطوير جانيت منصور / بنك الاسكان الادارة العامة بالاضافة لجودة حمايل المدير المالي والاداري في الادارة الاقليمية.

وقدم البرنامج الخبير عماد هزيم الذي تناول مزايا المنتج والبيع المتقاطع ومهارات تقديم الخدمة المميزة ومعالجة اعتراضات العملاء، وذلك بحضور 26 كادرا مصرفيا من مختلف فروع البنك في فلسطين.

وشكرت جانيت منصور المعهد وإدارته على الخدمات المقدمة للجهاز المصرفي، مؤكدة على استمرارية التعاون ما بين البنك والمعهد وذلك في سبيل تطوير قدرات الكوادر البشرية في البنك، ورحب طه مدير المعهد بزيارة السيدة جانيت مشيرا إلى ان المعهد يضع كافة امكانياته من اجل تطوير القطاع المصرفي في فلسطين.

وكان المعهد قد اختتم برنامجاً تدريبياً في فندق سانتا ماريا / بيت لحم حول كشف التزوير والتزييف بحضور 31 متدرباً من مختلف المصارف العاملة في فلسطين قدمه صالح عرار / بنك فلسطين بمعدل 15 ساعة تدريبية.

وافتتح المعهد دبلوماً مهنياً في التدقيق يعتبر الرابع من نوعه لهذا العام وذلك بمشاركة 18 متدرباَ المصارف، ويعقد بمعدل 150 ساعة تدريبية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية/ الأردن و WDI ضمن برنامج ESAF الممول USAID.

وكذلك افتتح المعهد برنامجاً أخر في قصر الجابي / نابلس حول مهارات موظفي التلر بمشاركة 29 متدرباً ويستمر حتى السبت القادم ويقدمه عبد الرؤوف السعدي.