الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دبي- اكثر من 50 متطوعا يشاركون في تنظيم الدورة العاشرة لمنتدى الاعلام

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 12:12 )
دبي- معا- أعلن نادي دبي للصحافة عن أن أكثر من 50 متطوعا إماراتيا يشاركون فريق العمل في تنظيم فعاليات الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي التي تعقد يومي 17و18 مايو المقبل بفندق "جراند حياة" في دبي بمشاركة نخبة من ممثلي وسائل الإعلام العربية المحلية والدولية.

وقال عادل إبراهيم مدير أول العلميات في النادي: "خلال الدورات التسع الماضية، حرص نادي دبي للصحافة على إشراك طلبة الإعلام في كافة مراحل تنظيم المنتدى، وذلك بهدف تعميم الفائدة وتكريس مفهوم العمل التطوعي والجماعي لدى الأجيال الشابة والكوادر المواطنة، ومن أجل منحهم الفرصة للتواصل المباشر مع الإعلاميين لكسب التجربة والخبرة العملية".

وعلى غرار الدورات السابقة سيعمل المتطوعون من طلبة الجامعات وكليات الإعلام على دعم فريق النادي في مهمات استقبال الضيوف المشاركين من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى الإشراف على المتطلبات اللوجستية ومركز المعلومات والإعلام التابع للمنتدى.

وأضاف إبراهيم: "تم تشكيل مجموعات لفرق العمل وتكليف مسؤول عن كل فريق لضمان إنجاز المتطلبات واستقبال ضيوف الدولة بالشكل اللائق، كما يجري في هذه الأيام عقد اجتماعات تدريبية للمتطوعين وتزويدهم بدليل متكامل بالمعلومات والإرشادات اللازمة للتعامل مع الضيوف وآليات اتخاذ القرارات الملائمة".

وتجدر الإشارة إلى أن نادي دبي للصحافة قد أعلن مؤخراً عن عنوان الدورة العاشرة للمنتدى، الذي سيعقد تحت شعار"الإعلام العربي وعواصف التغيير" لتعكس مضمون موضوعات الجلسات وورش العمل التي ستتخلل برنامج الفعاليات المكثف، بمشاركة نحو 60 متحدثاً وخبيراً وأكثر من 800 إعلامي مشارك من الوطن العربي والعالم، كما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل الإلكتروني أمام الراغبين والمهتمين على شبكة الإنترنت".