الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في المهن الصحية والعاملين بالوظيفة العمومية بطولكرم تؤكد مواصلتها لفعاليات الاضراب المفتوح

نشر بتاريخ: 21/09/2006 ( آخر تحديث: 21/09/2006 الساعة: 01:19 )
طولكرم -معا- أصدرت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة طولكرم اليوم بياناً رفضت من خلاله جملة وتفصيلا ما ورد في البند السابع من البيان الصادر عن نقابات المهن الصحية يوم الأحد الماضي بحق مديرية صحة محافظة طولكرم .

وجاء في البيان الذي وصل "معا" نسخة منه:" أن موظفي مديرية صحة محافظة طولكرم عندما أعلنوا الإضراب كان من اجل نيل الحقوق والمحافظة على الكرامة وان النقابة لن تسمح بالإساءة من أي جهة" .

وقالت النقابة:" أن من يصدر مثل هذه البيانات دون معرفة الحقيقة يهدف إلى إثارة الفتنة والبلبلة وشق الصف بهدف كسر الإضراب، مؤكدة مواصلة الإضراب حتى تحقيق المطالب".

وأكد البيان على أن فعاليات صحة محافظة طولكرم قد تم ترتيبها بما يحقق الهدف من الإضراب وتم تنفيذها حسب ما هو معلن ومتفق عليه، ولا يوجد أي خروقات في الإضراب، مضيفة ان من يسمح بتطعيم المعتمرين ويمنع تطعيم الأطفال الذي اتفق عليه من قبل نقابة العاملين في الخدمة الحكومية هو من يملك أجندة خاصة ويسعى لتحقيق مطالب خاصة.

وثمن البيان الالتزام التام لمديرية صحة طولكرم في جميع فعاليات الإضراب مقدماً لموظفيها الشكر والتقدير على موقفهم .

وشدد البيان على أن نقابة العاملين هي المرجعية الأولى والأخيرة لاتخاذ أية قرارات تتعلق في الالتزام أو عدمه أو تقييم الأداء أو المحافظة فيما يتعلق بالإضراب، وان ما صدر من بيانات تتعلق بفعاليات الإضراب في طولكرم وخاصة البيان الصادر من نقابة المهن الصحية لا يمثل موقف نقابة العاملين في الخدمة العمومية ولا يمثل رأي العاملين في صحة طولكرم .