الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخاتير قطاع غزة يلتقون د.نبيل شعث

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 11:01 )
غزة-معا- التقى مخاتير قطاع غزة امس السبت، بالدكتور نبيل شعت مفوض العلاقات الدولية لحركة فتح و الدكتورة امال حمد نائب مفوض العلاقات الدولية لحركة فتح.

ورحبت الدكتور امال حمد نائب مفوض العلاقات الدولية بمخاتير قطاع غزة، مؤكدة أن مفوضية العلاقات الدولية في قطاع غزة مفتوحة بشكل مستمر للتعاون مع مخاتير فلسطين من اجل الحفاط علي النسيج الاجتماعي في قطاع غزة و الاسهام ومساندة هذه الشريحة المهمة من الشعب الفلسطيني بقطاع غزة خاصة انهم ممن يسعون الي نشر الخير و الصلح بين المواطنين .

واضافت بان فتح معبر رفح هو من ثمار المصالحة الفلسطينية و ان حركة فتح كانت تتابع مع المصريين بشكل مستمر هذه القضية من اجل الاسراع في فتح المعبر معبره عن سعادتها في القرار المصري بفتح المعبر بشكل دائم .

و اشارت الى ان حركة فتح ستتواصل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني و معالجة كافة القضايا من اجل تخفيف المعاناة اليومية .

كما استمع الدكتور نبيل شعت الى كافة المشاكل و الهموم التي يتعرض لها مخاتير فلسطين ومطالبهم التي طلبوا من د. نبيل شعت لايصالها الي الرئيس محمود عباس و طرحوا مدى استعدادهم في المساهمة مع حركة فتج جنبا الي جنب من اجل اكمال اتفاق تطبيق المصالحة الفلسطينية.

واكد مخاتير فلسطين علي مبايعتهم الرئيس محمود عباس و مساندته في كافة قراراته التي من ضمنها التوجه الي الامم المتحدة و المطالبة بالاعلان الدولة القلسطينية وعاصمتها القدس الشريف و تحقيق السلم الاهلي بالمجتمع الفلسطيني.