الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدي اطفال اريحا ونادي بلدنا ينظمان امسية ثقافية رمضانية

نشر بتاريخ: 09/10/2006 ( آخر تحديث: 09/10/2006 الساعة: 12:40 )
اريحا- معا - نظم مجلس بلدي اطفال اريحا مساء الاحد بالتعاون مع نادي بلدنا امسية ثقافية رمضانية في مسرح البلدية, بحضور القائم باعمال رئيس بلدية اريحا الدكتور قاهر حمادة وموظفو دائرة العلاقات العامة في البلدية وممثلين عن نادي بلدنا ونادي الهلال وعن مؤسسات المدينة وحشد من الاهالي والاطفال والمهتمين.

ودعا القائم باعمال رئيس البلدية الدكتور قاهر حمادة الاهالي لتشجيع ابنائهم للانخراط بمثل هذه الفعاليات الثقافية التي تنمي شخصية وذكاء الطفل بالاضافة الى التعرف على الاخرين، مؤكدا بالوقت ذاته على ضرورة التواصل والتنسيق بين المؤسسات لما فيه مصلحة الطفل في المدينة خاصة في ظروف يحتاج الطفل فيها الى التفريغ والتعبير عن ذاته .

واضاف حمادة انه من السابق لاوانه عمل نشاطات مع اطفال الاحتلال في ظل الظروف والاوضاع الراهنة في ظل ممارسات الاحتلال التعسفية، انما التركيز على النشاطات الوطنية وزيادة التعاون والتنسيق بين المؤسسات بما يخدم الطفولة وتوسيع دائرة الانشطة لتشمل الاطفال في باقي محافظات الوطن .

وطالب الدكتور حمادة تنظيم نشاطات من شانها التعرف على اجزاء الوطن الواحد واقامة علاقات وانشطة مع الاطفال دخل الخط الاخضر وتعزيز العلاقات معهم .

وتخلل الحفل مسابقة ثقافية بين مجموعتين من الاطفال من المجلس ونادي بلدنا انتهت بفوز مجموعة مجلس بلدي اطفال اريحا, وعرض مسرحي حول التمييز في المدارس وفقرة فنبة للدبكة الشعبية وقصائد شعرية القتها كل من شهد سطرية وحنان سهمود, كما القى الشاعر عمران الياسيني قصيدة شعرية تغزل فيها بمدينة اريحا.

وتاتي هذه الامسية في اطار نشاطات مجلس بلدي الاطفال التي تهدف الى التواصل مع المؤسسات المختلفة في المدينة.

واشادت ايمان سطرية رئيسة مجلس بلدي الاطفال بهذا الامسية والقائمين عليها في بلدية اريحا ونادي بلدنا مؤكدة استمرار مثل هذه النشاطات مستقبلا.