الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين -الخليل تنظم ورشة عمل متخصصة

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 18:08 )
الخليل - معا - نظمت نقابة المهندسين - مركز القدس فرع الخليل وبالتعاون مع شركة فري سبان للهندسة ورشة عمل بعنوان "العقدان لاحقة الشد" اليوم، في قاعة عبد الخالق يغمور في مقر رابطة الجامعيين في محافظة الخليل.

وقد رحب الدكتور اسحق سدر رئيس لحنة وفرع الخليل لنقابة المهندسين بالحضور من المهندسين والمقاولين واكد حرص لحنة الفرع على تنظيم ورش العمل والمحاضرات العلمية ذات العلاقة بالتطورات العلمية والهندسية وذلك ضمن سياسة مجلس نقابة المهندسين في رفع الاداء الهندسي وتطوير الخدمة الهندسية لتواكب التطورات التكنولوجية في العالم المتحضر وضمن الواجب الوطني في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وشكر الدكتور سدر رابطة الجامعيين على استضافتها هذه الورشة وتقدم بالشكر للدكتور المهندس محمد طه سيد احمد والمهندسين جيريس عطالله على تعاونهم في تنظيم الورشة وتلى ذلك عرض قدمه الدكتور محمد طه السيد احمد المدير الفني للشركة حول العقدات اللاحقة الشد موضحا كيفية تنفيذها هندسيا وموضحا مميزات هذه الآليه من النواحي الهندسية والاقتصادية حيث تساهم هذه الطريقة في تقليل تكاليف العقدات وتحسين ادائها.

وتلى العرض نقاش مطول حيث اجاب الدكتور محمد طه على اسئلة الحضور حول العرض وكيفية الاستفادة من المعلومات المقدمة في حياتهم العلمية مستقبلاً.