الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في المغازي تدعو الى التمسك بالوحدة الوطنية وإيجاد الحلول المناسبة لتخفيف معاناة المواطنين

نشر بتاريخ: 10/10/2006 ( آخر تحديث: 10/10/2006 الساعة: 16:10 )
غزة -معا- دعت حركة فتح في منطقة المغازي وسط قطاع غزة اليوم إلى ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الخلافات، والإسراع في إيجاد الحلول المناسبة للأزمة الحالية التي تعصف بالقضية الفلسطينية وتضعها في مهب الريح .

وقال نضال أبو منديل الناطق الإعلامي باسم حركة فتح في منطقة المغازي في بيان وصل "معا" نسخة منه " ان المرحلة الحساسة والمصيرية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في هذه الأوقات تتطلب من الجميع الوحدة والتماسك لمواجهة المتغيرات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية".

وشدد ابو منديل على ضرورة التآخي ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب مع انقطاع الرواتب وانعدام الأفق السياسي والتنموي .

وأشار أبو منديل خلال حفل إفطار جماعي نظمته حركة فتح لحوالي 2000 من المواطنين في منطقة المغازي وسط القطاع، وبمشاركة عدد من الشخصيات الوطنية والمحلية وتحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبمساهمة من الملتقي الفلسطيني للتنمية ضمن حملة أطلق عليها أسم "ينعاد عليكم" إلى أن الحملة تأتي من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الحصار الاقتصادي وما نتج عنه من ارتفاع في نسبة البطالة والفقر في أرجاء الوطن، منوها إلى أن الإفطار أستهدف الطبقات المحتاجة ومحدودي الدخل في المخيم إضافة إلى الأيتام والطلاب والعاطلين عن العمل".

وأكد أبو منديل استمرار حركة فتح في مشوارها للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني حتى التحرير، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .