الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قتل وتدمير واحراق في غزة والفاعل: مسلحون مجهولون

نشر بتاريخ: 12/10/2006 ( آخر تحديث: 12/10/2006 الساعة: 21:52 )
غزة - معا- سلسلة من العمليات الداخلية الدامية قام بها مسلحون مجهولون في غزة من قتل للمواطنين واحراق للمباني والاذاعات واطلاق الرصاص العشوائي .

وافاد مراسلنا نقلاً عن شهود عيان ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على الضابط بالامن الوقائي خالد سلمان في بيت لاهيا واصابوه برصاصتين في قدميه حيث وصفت حالته بالمتوسطة.

كما قام مسلحون مجهولون هذه الليلة باقتحام مبنى الاتحاد العام للنقابات العمالية واحرقوا استوديوهات اذاعة صوت العمال التابعة للاتحاد العام في حي الصفطاوي شمال مدينة غزة.

وافاد مراسلنا نقلاً عن شهود عيان ان اشتباكات مسلحة تدور داخل مبنى الاتحاد العام للنقابات العمالية استخدم خلالها العبوات الناسفة والقنابل اليدوية.

واكدت المصادر الطبية وجود جرحى واصابات داخل المبنيين

هذا كان مجهولون مسلحون قد اغتالوا هذه الليلة ماجد درابيه القائد المحلي لحركة حماس في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة, بينما اطلق مسلحون غاضبون ينتمون لحركة فتح النار على منزل الناطق باسم الداخلية خالد ابو هلال في حي الجلاء بمدينة غزة حيث اصيب خلال اشتباكات بين افراد القوة التنفيذية القريبة من منزل ابو هلال وافراد حركة فتح اربعة مواطنين بجروح مختلفة.

وأفاد شهود عيان ان المسلحين اطلقوا النار علي درابية لدى وصوله لمنزله وأردوه قتيلا فيما اصيبت زوجته بجراح متوسطه.

وكان عنصر في المخابرات العامة الفلسطينية لقي مصرعه اليوم في مدينة غزة, اثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين .

وأفاد شهود عيان أن منزل الضابط في المخابرات علي شكشك و الذي قتل اليوم على ايدي مجهولين يقع بجانب منزل أبوهلال

وتتمركز قوة تابعه لابوهلال في قطعة ارض مجاورة للمنزله ولقد دارت اشتباكات في محيط المنزل و لم تبلغ المصادر الطبية عن وقوع اصابات.