السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الى اين وصل التحقيق في مقتل الفنان الفلسطيني جولياني ؟

نشر بتاريخ: 03/08/2011 ( آخر تحديث: 03/08/2011 الساعة: 19:01 )
بيت لحم- معا- تحدثت المصادر الاسرائيلية عن تطورات اضافية في التحقيق المتعلق بمقتل الفنان الفلسطيني "جولياني" الذي قتل قبل عدة اشهر بمدينة جنين .

واضافت المصادر ان الشاباك الاسرائيلي استدعى يوم الجمعة الماضي جليسة الاطفال التي كانت تعمل لدى عائلة الفنان "رائدة سويلم " للتحقيق معها بالتعاون ما بين الشاباك والشرطة الاسرائيلية .

واكدت المصادر ان التحقيق مع جليسة الاطفال التي كانت حاضرة لحظة مقتل الفنان وشاهدت القتلة لكنها لم تستطع التعرف عليهم يجري باعتبارها شاهدة وليس مشتبه بها .

ووفقا لموقع هأرتس الالكتروني الناطق بالعبرية الذي اورد النبأ اليوم "الاربعاء" سبق للشرطة الفلسطينية ان حققت مع جليسة الاطفال " رائدة" قبل ان تحصل على تصريح اقامة في اسرائيل بناء على طلب قدمته ارملة الفنان قبل عدة اشهر، مدعية بان انتقالها الى اسرائيل جاء بسبب مخاوفها على حياتها أن بقيت في جنين التي شهدت جريمة القتل .

وتساءلت محامية عائلة الفنان " عبير بكر" عن سبب تأخر استجواب رائدة رغم وجودها في اسرائيل فترة طويلة دون ان تستبعد وجود علاقة بين التحقيق الجاري، واعتقال اثنين من سكان مخيم جنين على علاقة بمسرح "الحرية" والفنان المغدور على يد قوات الاحتلال الاسبوع الماضي .

من جانبه رفض جهاز الشاباك التطرق لهذه الانباء مكتفيا بالقول ان التحقيقات مستمرة منذ مقتل جولياني .