السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين في القدس يقيم افطارات جماعية

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 09:40 )
القدس- معا- أقام الاتحاد العام لعمال فلسطين / محافظة القدس مأدبتي إفطار جماعية لعدد من الأسر المحتاجة في بلدتي عناتا وجبع وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتم توزيع عدد من الافطارات الرمضانية على عشرات الأسر المحتاجة والفقيرة وبعض الأطفال في بلدة عناتا حيث قامت رئيسة الاتحاد وداد منويل بتوزيع هذه الافطارات تكريما لشهر الصيام.

كما أقام الاتحاد يوم أمس إفطارا جماعياً في المركز الثقافي في بلدة جبع – محافظة القدس لحوالي 50 من الأطفال وبعض أسرهم .

وحضر هذا الإفطار رئيسة الاتحاد وداد منويل ومنسقة منطقة جبع ليلى بشارات وبحضور ممثلي عن المجلس القروي والتنظيم والأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين.

واكدت وداد منويل رئيسة الاتحاد بان الاتحاد ماض في تقديم وجبات الإفطار الجماعية لعدد من القرى والمناطق في ضواحي القدس، وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية من داخل مدينة القدس حيث يأتي ذلك في إطار التفاعل الاجتماعي للنقابات المنضوية تحت إطار الاتحاد في المحافظة.

وأشارت إلى أن الاتحاد سيستمر في غضون أيام الشهر الفضيل في عدد من المناطق داخل مدينة القدس وفي ضواحي ألمدينة وبعض قرى شمال غرب القدس.

وفي هذا السياق أكدت رئيسة الاتحاد بان الاتحاد سيقوم بعدد من النشاطات حيث سيعمل على تمويل بعض الأسر الفقيرة من المحتاجين والعاطلين عن العمل وسيتم تزويدهم بمساعدات عينية وتموينية خلال هذا الشهر الفضيل وقرب حلول العام الدراسي الجديد وعيد الفطر السعيد.