السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة سعير تكرم الناجحين في الثانوية العامة "فوج اعلان الدولة"

نشر بتاريخ: 04/09/2011 ( آخر تحديث: 04/09/2011 الساعة: 11:19 )
الخليل-معا- اقامت الشبيبة الطلابية في منطقة سعير حفل لتكريم الناجيحن في الثانوية العامة "فوج الدولة الفلسطينية" بمشاركة المئات من أهالي البلدة، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ومحافظ الخليل كامل حميد وعضو المجلس الثوري اسحاق سدر , واسماعيل التلاوي الامين العام للجنة الوطنية للعلوم والثقافة، وممثل حركة الشبيبة الطلابية بشار الطروة، ومحمد الفروخ ممثلاً عن مديريه التربية والتعليم في شمال الخليل وبمشاركة اعضاء اقليم شمال الخليل ممثلين بالدكتور محمد الحروب وممثلي المؤسسات والفعاليات الحكومية والأهلية والكادر الحركي في البلدة.

وجاء هذا المهرجان باسم فوج اعلان الدولة الفلسطينية كبداية لفعاليات الدعم والتأييد للرئيس والقيادة الفلسطينية في اقامة الدولة الفلسطينية في ايلول القادم.

وفي كلمة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي التي رحب فيها بكل من شارك هذا الحفل الفتحاوي، حيث أن حركة فتح هي الحضن الدافئ لكل أبناء الوطن، كما وبارك للطلبة وذويهم على هذا النجاح.

هذا ودعا زكي كل أبناء الوطن في الداخل والخارج للالتفاف حول الرئيس محمود عباس في هذه الظروف السياسية الصعبة من اجل تحقيق الهدف المنشود من استحقاق أيلول.

وتحدث في كلمته محافظ الخليل كامل حميد عن الجهد الذي بذلته الحركة في إنجاح مرحلة الامتحانات، وشكر وزارة التربية والتعليم بكافة طواقمها وكافة الأجهزة الأمنية وحركة الشبيبة الفتحاوية – منطقة سعيرعلى ما قدموه في سبيل توفير كافة الأجواء المريحة للطلبة من اجل حصد ما زرعوه، كما وأشار إلى حالة التفوق التي حققها أبناءنا الطلبة في سعير ، ودعا إلى التوحد ورص الصفوف في المرحلة القادمة مرحلة استحقاق أيلول.

وفي كلمة تربية وتعليم شمال الخليل التي القاها الفروخ. هنأ الطلبة وذويهم على هذا النجاح والتفوق، كما وعبر عن الفرحة العارمة التي غمرت أسرة التربية والتعليم نتيجة هذا التفوق والتقدم في المستوى العلمي على مستوى الوطن وإن ذلك يعود إلى مدى الاهتمام والحرص الشديد من قبل الطلبة وذويهم ووزارة التربية والتعليم ومديرية التربية في شمال الخليل من اجل استكمال وحماية المشروع الوطني وتحصينه بالعلم وشكر الفروخ حركة الشبيبة الفتحاوية على تنظيمها للحفل.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية من دبكة شعبية وإلقاء قصائد شعرية وطنية تم التعبير من خلالها عن الفرحة التي غمرت الجميع، وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع تكريمية على الطلبة جميعهم ، وكان في عرافة الحفل كل من طارق جردات وعبير الطروة .