الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد القادر الخطيب يطالب الحكومة الفلسطينية الاهتمام بمدينة القدس

نشر بتاريخ: 26/10/2006 ( آخر تحديث: 26/10/2006 الساعة: 14:27 )
القدس -معا- طالب عبد القادر الخطيب الناطق باسم حركة فتح في القدس الحكومة الفلسطينية الاهتمام بمدينة القدس التي تعاني وضعاً خانقاً وتتعرض لتحديات رهيبة على كافة الصعد.

وقال الخطيب في بيان وصل"معا" نسخة عنه ان مواطني المدينة لم يلمسوا اي اهتمام من جانب الحكومة وهم الذين يتعرضون يوميا الى اعتداءات تستهدف اقتلاعهم وتهويد مدينتهم.

ودعا الناطق باسم فتح في القدس التوجه بنوايا طيبة صادقة لتعزيز الوحدة الوطنية والمحافظة عليها, والتوقف عن كل ما من شأنه تعويق حل الازمات في الساحة الفلسطينية, وان تتعاطى بايجابية وبمنظار المصلحة الوطنية مع جهود ومواقف الرئيس محمود عباس النابعة من الحرص على الشعب الفلسطيني وقضيته.

واشاد الخطيب بجهود الرئيس عباس في تعزيز الصف الوطني وعدم اختراقه, وقطع الطريق على الرهانات التي تستهدف اثارة الفتن وسد منافذ الخلاص من المعاناة وتدهور الاوضاع بميادينها المختلفة.

ووجه الخطيب التهاني الى الرئيس محمود عباس وابناء الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وتمنى ان تكون هذه المناسبة بمعانيها السامية فاتحة عهد جديد على الشعب الفلسطيني قواعده الصمود والوحدة الوطنية وقوة الارادة والامان وزوال المعاناة والمحن واشكال الحصار المختلفة.

وناشد الخطيب العالمين العربي والاسلامي بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وحمل لواء قضيته والدفاع عنها في المحافل والساحات الدولية لانهاء الاحتلال وتحرير القدس وتحقيق السلام العادل في ارض السلام ومهبط الديانات.