السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفرقة الامريكية الاسلامية تحيي امسية غنائية في اريحا

نشر بتاريخ: 04/11/2006 ( آخر تحديث: 04/11/2006 الساعة: 18:39 )
اريحا - معا - نظمت مكتبة بلدية اريحا بالتعاون مع القنصلية الامريكية امسية غنائية احيتها الفرقة الامريكية الاسلامية على خشبة مسرح البلدية وذلك بحضور رئيس البلدية المحامي حسن صالح وعددا من مدراء الدوائر والمؤسسات ووفدا مثل القنصلية الامريكية وحشد من المواطنين .

واكد رئيس البلدية في كلمته على ضرورة تفعيل النشاطات الهادفة لتطوير العلاقات الثقافية والانسانية على كافة المستويات المحلية والدولية مؤكدا ان البلدية تدعم كل البرامج التي تخدم الطفل والشباب والمواطن في شتى المجالات والتخصصات وستواصل تعزيز وترسيخ علاقاتها مع الاصدقاء في العالم للنهوض بهذه المدينة التاريخية ولايصال قضايا الشعب الفلسطيني الى جميع الشعوب عبر كل الوسائل الحضارية والعمل من اجل تحقيق السلام العادل .

وثمن الدعم الذي يقدمه الشعب الامريكي عبر مؤسسة الـ usaid والقنصلية الامريكية والمؤسسات العاملة لخدمة الشعب الفلسطيني شاكرا الفرقة الامريكية الاسلامية على عرضها الذي ياتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومن اجل السلام المنشود كما شكر فرقة الانشاد التابعة للمسجد الاقصى على مشاركتها بهذه الامسية .

وقالت مي هلال مديرة المكتبة ان هذا العرض يندرج في اطار التعاون القائم بين المكتبة والقنصلية الامريكية مشيرة الى ان هناك العديد من النشاطات المستقبلية لتطوير القدرات الابداعية والمهارات المختلفة لدى الاطفال والشباب ورواد المكتبة .