الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الحياة وجمعية المانية توزعان اللحوم على المحتاجين في جنين

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 13:47 )
جنين- معا - نفذت منظمة الحياة لاغاثة والتنمية" layth" وجمعية" lgmg" الالمانية بالتعاون مع جمعية رمانة وجمعية ابداع للتواصل الشبابي ضمن مشروع الاضاحي لعيد الاضحى توزيع اللحوم على الاسر المحتاجة في محافظة جنين.

ووجه محمد صبيحات رئيس جمعية رمانة الخيرية الشكر لمنظمة الحياة والجمعية الالمانية على دعمهم الكبير للشعب الفلسطيني عامة وجنين خاصة.

من جهته اكد محمد بشير مدير مكتب المنظمة بان الجمعية تعمل دائما من اجل توفير الرعاية للمحتاجين في فلسطين مشيرا انه تم توفير متطوعين لتوصيل اللحوم للعائلات المحتاجة.

بينما اوضح رسمي صبيحات رئيس جمعية ابداع بان رسالة الجمعيات تقديم كل الدعم والرعاية لابناء الشعب الفلسطيني عامة وللمحتاجين خاصة بدون استثناء.

وناشد صبيحات باسم مجلس ادارة الجمعية الجهات الرسمية والأهلية والدولية دعم ورعاية الجمعية موضحا ان تاسيس الجمعية جاء من منطلق تمكين كل فرد من تحقيق ذاته واحتياجاته ومن اجل تعزيز نقاط القوة لديه في التنمية الفكرية والثقافية ومن اجل تبني قدرة الأفراد على فهم أفضل لوجودهم واحتياجاتهم وللمشاركتهم بشكل فاعل في المجتمع مع مراعاة كل ما من شأنه إضفاء ما هو مفيد وناجع ومُثمر وللاهتمام في الاطفال و الشباب لكلا الجنسين.

بدوره قال نشأت أبو مراد نائب رئيس جمعية ابداع انه تم توزيع اللحوم في مدينة جنين على بعض عائلات الشهداء والاسرى والعائلات المحتاجة، مضيفا ان الهدف من هذا التوزيع جاء لرسم البسمة على العائلات المحتاجة وخصوصا الاطفال.

واوضح ابو مراد ان الجمعية نفذت ثالث ايام العيد يوم فرح ومرح لابناء الشهداء والاسرى في حديقة السويطات شارك في اليوم مائة طفل كما تم توزيع الهدايا عليهم كما تخلل ذلك اليوم رسومات على وجوه الاطفال.