السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصحافيين تهنىء الاعلامين الفائزين بجائزة النزاهة والشفافية

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 11:42 )
رام الله- معا- هنأت نقابة الصحافيين الفلسطينيين الاعلاميين الفائزين بجائزة النزاهة والشفافية لعام 2011 ، معتبرة ان حصول عدد من الصحافيين والمؤسسات الاعلامية على هذه الجائزة بانه يمثل فرصة حقيقية لتعزيز دور الاعلام المحلي في معالجة قضايا المجتمع والانخراط الواعي في تعزيز الشفافية والنزاهة في مختلف قطاعات المجتمع.

وتنتهز نقابة الصحافيين الفلسطينيين هذه المناسبة لتقديم التهاني لادارة تلفزيون وطن بحصوله على جائزة النزاهة والشفافية عن فئة المؤسسات الاعلامية وللصحافيين الزميلين محمد حجة من تلفزيون فلسطين، ومحمد موسى من شبكة pnn عن فئة جائزة الصحافيين، ضمن جائزة النزاهة والشفافية التي تنظمها مؤسسة ائتلاف امان سنويا في اطار تشجيع الصحافيين والمؤسسات الاعلامية في مواجهة الفساد وتعزيز النزاهة والشفافية.

وشددت نقابة الصحافيين على دعمها للصحافيين والمؤسسات الاعلامية للمشاركة في كافة الانشطة والفعاليات المرتبطة بمكافحة الفساد في المجتمع، وذلك ايمانا منها بالدور الطليعي الذي يلعبه الاعلام في ممارسة حقه في الرقابة والمساءلة لكل من يتولى ادارة المال العام.

ودعت كافة الصحافيين والصحافيات للتقييد باصول واخلاقيات المهنة اضافة الى اهمية الحفاظ على سلامتهم المهنية بما يساهم في تفعيل وتعظيم نتائج جهودهم، كما دعت كافة الصحافيين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها مركز السلامة المهنية للصحافيين في هذا المجال.