الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزون الثانوية تضع قدما لها في نهائي كرة قدم مديرية قلقيلية

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 18:11 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية وضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية أقيمت بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية لمدارس قلقيلية للمجموعة الثانية وذلك على ملعب مدرسة كفر لاقف الثانوية. حيث شاركت عشر مدارس هي: ذ. كفر ثلث / ث ، ذ .كفر قدوم الثانوية ، ذ. فلامية / ث ذ. عزون الثانوية ، كفر لاقف الثانوية ، ذ. باقة الحطب / ث ، ذ. اماتين / ث ، ذ. حجة / ث ، كفر زيباد /ث ، ذ. جينصافوط / ث.

وقد بدأت البطولة بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة أيمن جمعة الذي أبدع مع الهيئة التدريسية وفي مقدمتهم امحمد ذيب معلم التربية الرياضية في المدرسة بالإضافة إلى المجلس البلدي في كفر لاقف في إخراج عرس رياضي كبير دعا فيها إلى التحلي بالأخلاق الرياضية وعكس صورة مشرقة لمدارس المديرية. وبعد ذلك انطلقت المنافسات التي كانت على أشدها وجاءت النتائج كالآتي:

1- فوز كفر لاقف على باقة الحطب بالنتيجة 2 – 0
2- فوز كفر ثلث على فلامية بالنتيجة 4 – 0
3- فوز عزون على اماتين بركلات الترجيح
4- فوز كفر زيباد على كفر لاقف بركلات الترجيح
5- فوز كفر ثلث على حجة بركلات الترجيح
6- فوز جينصافوط على كفر قدوم بالنتيجة 4 – 1
7- فوز عزون على كفر زيباد بركلات الترجيح
8- فوز جينصافوط على كفر ثلث بركلات الترجيح
9- وفي المباراة النهائية تمكن أبناءأيمن عودة معلم مدرسة عزون الثانوية من حسم اللقاء على أبناء الأستاذ بهاء عودة معلم مدرسة جينصافوط لتحجز عزون قدما لها بانتظار الفائز من مباريات المجموعة الأولى والتي تأهل منها أربع مدارس سيخوضون لقاءاتهم اليوم الأربعاء بعد أن تأهلوا من مباريات المجموعة الأولى والتي أقيمت على مدرسة ذكور حبلة الثانوية .

وقال يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن هذه البطولة والتي شهدت مشاركة معظم مدارس المرحلة الثانوية هي مهمة وتأتي في وقتها لاختيار منتخب للمديرية يبدأ تدريباته عند مطلع الفصل الدراسي الثاني ليكون قادرا على العودة للأضواء في البطولة المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي في الفصل الدراسي الثاني.

وقد اشرف على تنظيم البطولة من قسم النشاطات في المديرية معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية والذي شكر أهالي كفر لاقف عامة والمجلس البلدي ومدير المدرسة خاصة على حسن الضيافة والتنظيم.

وقام بتحكيم المباريات باقتدار المعلمون نبيل عودة ، محمد يعقوب ، بهاء عودة ، فتحي نوفل ، محمد ذيب .

برز في البطولة عدد من اللاعبين نذكر منهم : جعفر بسام من كفر قدوم وأسيد ابو ظاهر من فلامية ومأمون بشير ومصعب الشوبكي من جينصافوط وتامر برهان ومحمد عبد النور من كفر زيباد ومهدي بدران من حجة واحمد منذر والحارس المبدع عبد الرحمن رضوان من عزون وعلي عاصي والحارس الرائع يزيد عدنان من كفر ثلث ومصعب عساف من كفر لاقف.