مجلس نقابة العاملين يقرر التبرع بيوم عمل من راتب الموظفين لصالح ضريح الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 22/11/2006 ( آخر تحديث: 22/11/2006 الساعة: 15:50 )
رام الله -معا- قرر مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية التبرع بيوم عمل لصالح ضريح الرئيس الشهيد الخالد ياسر عرفات من راتب كل موظف وذلك بعد حصوله على مستحقاته ويخصم من راتب أول شهر بعد انتظام صرف الرواتب.

وقال زكارنة ان هذا القرار جاء رمزياً وتقديرا للشهيد الخالد أبو عمار الذي أفنى حياته من أجل الشعب الفلسطيني وقضى شهيداً بسبب إصراره على الثوابت الفلسطينية .

وأضاف زكارنة هذا القائد لم ينسى شعبه وخاصة الموظفين في أحلك الظروف فقد كان يحرص على صرف رواتب الموظفين في أيام حصاره وكذلك أصر على الاطمئنان على صرف الرواتب وهو على فراش الموت في باريس عندما اتصل على الاخ سلام قياض وطلب منه تأمين صرف الرواتب لهم .
وقال ان الموظفين في جميع المحافظات أصروا أن يكون هذا التبرع من رواتبهم وأثناء محنتهم تعبيراً عن رغبتهم ان يكون هذا الضريح على حساب الشعب الفلسطيني.

واكد زكارنة- ان الموظف الاول الشهيد ياسر عرفات هو قدوة للشعب الفلسطيني والموظفين ورمزاً خالداً لهم وسيبقى عنواناً للوحدة الوطنية وشدد زكارنة على ضرورة أن يكون هذا القائد قدوة للمسئولين الذين يتفاوضون دون نتائج منذ أشهر في ظل انهيار المؤسسات الفلسطينية