الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النيابة العامة وشرطة المقالة تبحثان قضايا المخدرات والاترامال

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 15:00 )
غزة-معا- التقى المستشار محمد عابد النائب العام بوفد من قيادة شرطة مكافحة المخدرات المقالة على رأسهم مدير الجهاز العقيد عماد العمصي ومدراء أفرع المكافحة في المحافظات بحضور النائب العام المساعد أ. علي صرصور ورؤساء النيابات الجزئية.

وتم خلال اللقاء التباحث في عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك والإطلاع على سبل تعزيز التعاون بين النيابة العامة وشرطة مكافحة المخدرات ومحاولة حل المشاكل التي تواجههما وخصوصاً في قضايا المخدرات والأترامال.

من جانبه أكد مدير جهاز المكافحة العقيد عماد العمصي على أهمية زيادة التعاون والاهتمام بين النيابة العامة والمكافحة، وشدد على أن كافة أفرع شرطة مكافحة المخدرات تسير جيداً حسب الخطة الموضوعة، وطالب بضرورة المتابعة والاهتمام بالقضايا المحالة من طرف شرطة المكافحة، والتشدد المرافعات أمام المحاكم في قضايا المخدرات والأترامال .

بدوره اكد المستشار محمد عابد النائب العام على ضرورة العمل على زيادة توعية الكادر لدى شرطة مكافحة المخدرات من خلال إعداد دورات تدريبية لهم، وعلى أهمية التعاون المشترك الدائم بين النيابة وشرطة المكافحة.

وفي ختام اللقاء شكر المستشار النائب العام وفد شرطة المكافحة على جهودهم في العمل من أجل القضاء على آفة المخدرات والأترامال ، كما تم الاتفاق على وضع تصور لحل المشاكل والمعيقات التي تواجه النيابة العامة وشرطة مكافحة المخدرات.