الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى العيون التخصصي يقيم محاضرة للاطباء بقطاع غزة

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 01:05 )
غزة- معا- أقام مستشفى العيون التخصصي التابع لجمعية الخدمة العامة محاضرة طبية لأطباء العيون في قطاع غزة والتي ألقاها د.هيثم البكري إستشاري طب وجراحة العيون ودكتوراة في جراحة الشبكية، والذي حضر مع الوفد الطبي الأردني لإجراء العمليات الصعبة والمعقدة لمرضى العيون في قطاع غزة وتدريب الطواقم المحلية في المستشفى.

وحضر المحاضرة د. احمد العكلوك رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمة العامة ود. إياد الهليس المدير الطبي لمستشفى العيون التخصصي كما وحضر وفد ممثل عن وزارة الصحة بالحكومة المقالة والخدمات الطبية العسكرية وسان جون وعدد كبير من الأطباء في مجال طب وجراحة العيون.

والجدير بالذكر أن مستشفى العيون التخصصي التابع لجمعية العامة إستقبلت العديد من الوفود والجراحين والإستشاريين في مجال جراحة الشبكية وجراحة الحول والجراحة التجميلية في طب العيون وذلك لإجراء العمليات الصعبة والمعقدة والتخفيف عن مرضانا والتخفيف من قوائم الإنتظار في وزارة الصحة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد العكلوك أن جمعية الخدمة العامة ممثلة بمستشفياتها ستبقى المبادرة في تطوير القطاع الصحي والنهوض بمستويات عالية وذات كفاءة للتخفيف عن مرضانا وستسعى لحل جميع العقبات التي تواجه القطاع الصحي.

وأكد أن الجمعية ومستشفياتها على أتم الإستعداد لإستقبال الأطباء لإجراء العمليات والجراحات داخل مستشفياتها في جميع المجالات، وترحب كل الترحيب بالوفود الطبية القامة بالخارج.

والجدير بالذكر أيضا أن الدكتور هيثم البكري كان له الفضل بعد الله تبارك وتعالى في إعادة الإبصار للمرضى الذين أجرى لهم عمليات معقدة في جراحة الشبكية.