الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع جوائز مسابقة "فرسان" الرمضانية في مركز ثقافة الطفل الفلسطيني بخان يونس

نشر بتاريخ: 26/11/2006 ( آخر تحديث: 26/11/2006 الساعة: 19:13 )
خان يونس -معا- نظم مركز ثقافة الطفل الفلسطيني التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، في مقره بمحافظة خان يونس اليوم ، احتفالاً لتوزيع جوائز مسابقة "فرسان" الرمضانية الذي نظمها المركز خلال شهر رمضان بمشاركة 14 مؤسسة أهلية من محافظتي رفح وخان يونس، وقد حضر الاحتفال حشد غفير من ممثلي المؤسسات الأهلية والمجتمع المحلي .

وأشاد محمد عثمان مدير البرامج في الجمعية بالمؤسسات المشاركة، مؤكداًُ على دور المسابقة في تفعيل مؤسسات المجتمع المحلي والتشبيك معها، لافتاً إلى أنها تندرج في إطار البرامج والأنشطة التي تنفذها الجمعية سنوياً خلال الشهر الفضيل بهدف تفعيل الأجواء الثقافية في المجتمع، معرباً عن تهانيه للمؤسسات الفائزة .

بدوره أعرب درويش الحولي رئيس مجلس إدارة نادي خدمات رفح في كلمة المؤسسات عن شكره لجمعية الثقافة والفكر الحر لاستضافتها لهذا النشاط وعلى أدائها الرائع في تنفيذ البرامج المميزة التي تطالع المجتمع بها والتي تدلل على نجاحها بفضل ما تقدمه من فكر خلاق وأنشطة هادفة، معرباً عن أمله باستمرار هذه الأنشطة لتشمل عدد أكبر من المؤسسات .

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على المؤسسات الفائزة وهي نادي خدمات رفح وخريجي كليات المجتمع، وجمعية أجيال للتواصل، و منتدى العلماء الصغار .