الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يطلق نداء التسامح والعفو طريقنا

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 12:56 )
الخليل- معا- شارك تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة لحملة ذرة ترابك يا وطن تسوي وطن التي تهدف الى حماية الحرم الابراهيمي في الخليل من هجمات المستوطنين من اجل الاستيلاء والسيطرة علي الحرم.

وشدد الاستاذ عيسي العمله عضو قيادة التجمع وممثل تجمع المستقلين بالخليل علي اهميه حمايه الحرم الابراهيمي من هجمات المستوطنين للاستيلاء عليه وطالب الجميع للعمل من اجل حمايه المقدسات والاراضي الفلسطينية التي تتعرض لهجمة اسرائيلية للاستيلاء عليها.

وطالب العمله من داخل الحرم الابراهيمي جميع الفلسطينين بتغلب لغة العفو والمغفرة والتسامح على لغة الدم والثأر لمواجهة الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا ومقدساته.

وأضاف انه على مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني أن تطلق ثقافة التسامح والتعايش وتقبل الآخر وأن تساهم بقوة وفعالية أكبر في دعم ومساندة لجنة المصالحة المجتمعية التي تم تشكيلها بالتوافق في اجتماع القاهرة.

ودعا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة جميع القوي والفصائل الوطنية والاسلامية في لجنة المصالحة إلى تغليب لغة المحبة والتسامح والعفو في المجتمع الفلسطيني من أجل إنجاح مهمة لجنة المصالحة المجتمعية وتغلب لغه العفو والتسامح لنها اقصر الطرق من اجل الوحدة الوطنية.

وشدد العمله على ضرورة أن يلعب الإعلام دوراً أكيدا في إنجاح كل الجهود التي تبذل من أجل تحقيق المصالحة المجتمعية وأضاف أن التسامح من أهم الحصون الواقية للبيت الداخلي من التصدع وبه نزداد قوة وتتجسد وحدتنا الوطنية وينتهي من حياتنا الحقد والكراهية.