الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تطالب بإنهاء ملف تعيينات 2005 فورا

نشر بتاريخ: 22/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 11:02 )
غزة- معا- قالت كتائب شهداء الأقصى _ مجموعات الشهيد أيمن جودة انها تنظر بعين الترقب والحذر ما يدور من مستجدات في ملف تفريغات 2005 التي تمس الكل الفتحاوي بشكل عام وتمس كتائب الأقصى بشكل خاص ، حيث جاء تعيينهم في داخل السلطة الفلسطينية بإتفاق مع الرئيس أبو مازن بضم المطلوبين والمناضلين من أبناء الأذرع العسكرية في داخل الأجهزة الأمنية ، بعد ان انهوا كافة الإجراءات الإدارية والقانونية حسب الأصول ، وقاموا بتنفيذ كافة الأوامر التي أوكلت لهم بكل التزام وإخلاص وشجاعة .

وطالبت الكتائب في بيان لها الرئيس والحكومة الفلسطينية بإعادة صرف رواتبهم بانتظام وإعادة كافة استحقاقاتهم الإدارية والمالية والتعامل معهم كباقي زملائهم في المؤسسة الأمنية .

كما طالبت الكتائب اللجنة المركزية والمجلس الثوري واللجنة القيادية لحركة فتح بالوقوف عند مسؤولياتهم التنظيمية تجاه أبناء الحركة ووضع حد لهذه القضية وإنهاءها بشكل فوري وكامل .

وقالت"نعلن دعمنا الكامل لهم بنضالهم المستمر بكل الأشكال والأساليب لإعادة حقوقهم القانونية والشرعية وسنكون خلفهم في أي شيء يرونه مناسبا لحل قضيتهم" .

ودعت الكتائب جميع أبناء شعبنا بكل شرائحه وأطيافه بالوقوف عند مسؤولياته الوطنية والأخلاقية أمام هذه القضية المهمة وتقديم كافة الدعم لهؤلاء المناضلين لنيل حقوقهم .