الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال 24 ساعه: وقائي جنين يكشف عن لصوص سرقوا مدرسة في اليامون

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 19:21 )
جنين - معا - كشف جهاز الامن الوقائي في جنين انه رصد مشبوهين نفذوا جريمة سرقة اجهزة كمبيوتر من مدرسة في بلدة اليامون غربي مدينة جنين وخلال التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم جربمى اقتحام المدرسة والسرقة وقيامهم بنقل المسروقات الى اريحا لبيعها.

وقال مدير الجهاز الامن الوقائي في محافظة جنين العقيد حجازي جعبري انه فور تلقي الجهاز معلومات حول قيام مجهولين باقتحام مدرسة اليامون الثانوية وسرقة 13 جهاز كمبيوتر من قاعتها والعبث والتخريب المتعمد باشر الجهاز بالتحقيق والمتابعه بناء على تعليمات اللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الامن الوقائي .

واضاف ان الجهاز تمكن من رصد المشبوهين ثم التنسيق مع النيابة العامة والقاء القبض عليهم خلال 24 ساعه من وقوع جريمة السرقة وخلال التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم جريكة اقتحام المدرسة والسرقة

واشار حجازي انه بالتنسيق بين مديرتي الوقائي في جنين واريحا والنيابة العامة تم ضبط المسروقات التي تمكن اللصوص الاربعه من سرقتها من المدرسة والتي تعرفت ادارتها عليها بينما استكمل الجهاز الاجراءات لتحويل العصابة الى النيابة لاتخاذ الاجراءات اللازمة وفق القانون.

من جانبه ثمن رئيس بلدية اليامون عماد عباهرة الجهد الكبير لجهاز الامن الوقائي في الكشف عن ملابسات سرقة المدرسة في زمن قياسي و خلال 24 ساعةواعادة ضبط المسروقات .

وعبروا عن اعتزازهم بجهود ودور اللواء زياد هب الريح مدير عام الجهاز والعقيد حجازي الجعبري مدير جهاز الامن الوقائي في محافظة جنين وكافة عناصره وحرصهم المستمر على حماية الوطن والمواطن ومؤسساتنا