الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاقصى توقف اطلاق الصواريخ لمدة اسبوعين لاعطاء فرصة للجهود السياسية و السرايا تعتبر التهدئه على حافة الانهيار

نشر بتاريخ: 03/12/2006 ( آخر تحديث: 03/12/2006 الساعة: 21:45 )
غزة - معا- قال ابو احمد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ان التهدئه الحالية باتت علي حافة الانهيار في ظل الخروقات الاسرائيلية المتواصلة و مواصلة الاعتداءات على الشعب الفلسطيني في الضفة و غزة .

واضاف ابو احمد في بيان وصل لوكالة "معا " نسخة منه في تعقيب له علي تصريحات وزير الجيش الاسرائيلي عمير بيرتس" انه لايمكن القبول باي حال من الاحوال الاستمرار في وقوف المقاومة مكتوفة الايدي امام الخروقات الاسرائيلية ".

ودعا ابو احمد الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية الي العودة مجددا الي دراسة التهدئه المنقوصة في ظل استمرار الخروقات و تصريحات قادة الاحتلال و تهديداتهم بعودة الاغتيالات و مواصلة العدوان بالضفة.

وحذر ابو احمد كافة المعنين من تحميل سرايا القدس المسؤولية عن اي رد ستقوم به على الخروقات الاسرائيلية خلال الساعات المقبلة.

ومن جهة اخرى اعلنت كتائب الاقصى في بيان وصل لوكالة معا انها ستلتزم بوقف اطلاق الصواريخ من نوع اقصي 103 لمدة اسبوعين لاعطاء فرصة للجهود السياسية لتشمل التهدئه الضفة بالكامل .

واكدت الاقصى انها ستستانف القصف اذا لم يستجب الاحتلال للجهود السياسية في المدة المحددة و انها سترد بقوة على اي مجزرة يرتكبها الاحتلال في الضفة و القطاع