الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حمايل واللواء الفارس يزوران مستشفى سعيد كمال للامراض النفسية

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 14:34 )
بيت لحم-معا- زار محافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل ومديرة دائرة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس مستشفى سعيد كمال للامراض النفسية بهدف الاطلاع على الاحتياجات الضرورية للمستشفى من اجل العمل على مساعدته في تحسين الاوضاع الخدماتية فيه للنزلاء بالاضافة الى تسليم كمية من الملابس الداخلية للنزلاء والتي قدمتها جمعية امان الخيرية في مدينة بيت لحم.

وقد رافق المحافظ حمايل واللواء الفارس في زيارتهم للمستشفى نجلاء الحاج مديرة جمعية امان وحسام ابو زهرة مدير دائرة الشؤون بمقر المحافظة وكان في استقبالهم الدكتور عصام بنورة مدير المستشفى والطاقم الاداري حيث جرى تسليمهم تبرع جمعية امان.

واستمع المحافظ حمايل واللواء الفارس الى شرح مفصل من مدير المستشفى وطاقمها عن واقع المستشفى والمبنى التاريخي فيها واحتياجات المستشفى الضرورية والملحة من اجل الاستمرار بتقديم الخدمات والارتقاء بها.

واشار بنورة الى ان هناك ملفات وقضايا ضرورية تحتاجها المستفى وعلى راسها تحسين شبكة الاتصالات فيها من مقاسم وهواتف وشبكة داخلية بالاضافة الى ضرورة اعادة ترميم شبكة الصرف الصحي في المستشفى وترميم بعض الاجزاء سيما وان المبنى مبنى قديم وتاريخي ويحتاج في اعادة ترميم الى خبرة وجهد متميز للحفاظ عليه وتحسينه في نفس الوقت.

من جهتهم وعد المحافظ حمايل واللواء الفارس بالعمل الجاد ومتابعة احتياجات المستشفى مع اعلى المستويات مشددين على اهمية الخدمات وتطويرها سيما وانه الوحيد في نوع الخدمات التي يقدمها وبالتالي يجب ايلاءه واحتياجاته الاهتمام الكافي مؤكدان انهما سيتابعان الموضوع مع الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الصحة.

كما شكر حمايل والفارس طواقم المستشفى على عطاءها وجهودها مؤكدين ان السلطة تبذل كل جهد مستطاع من اجل الاستمرار بالخدمات وتطويرها وفق الامكانيات الملحة مؤكيدن ان الاحتياجات التي استمعوا اليها تعتبر قضايا مهمة وضرورية ويجب على الجمع التكاتف من اجل ايجاد حلول لها.