الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسه ايبالا الإسبانيه يزور جمعيه تنميه الشباب المركزية في رام الله

نشر بتاريخ: 05/12/2006 ( آخر تحديث: 05/12/2006 الساعة: 17:10 )
خان يونس -معا- زار وفد من مؤسسه ايبالا الاسبانيه جمعيه تنميه الشباب المركزية في مدينه رام الله بالضفة الغربية ، واستعرض طلال أبو كشك مدير عام الجمعية للوفد أنشطة وبرامج الجمعية المتنوعة التي تخدم فئة الشباب.

وتحدث أبو كشك عن واقع الشباب الفلسطيني وما يتعرض له من ظروف قاسيه، وظروف معيشية صعبه في ظل الاحتلال الإسرائيلي، وما يعانيه شبابنا من هجوم مخطط وممنهج يهدف إلى شل حركة وتطور شرائح المجتمع الفلسطيني المختلفة،
و تطرق كشك إلي مناقشه سبل التعاون الممكن بين المؤسستين في كافه المجالات التي تهم الشباب.

وأبدى الوفد الأسباني اهتمامه الشديد بالتعاون المثمر مع الجمعية ودعمها لتحقيق أهدافها المنشودة في خدمه الشباب الفلسطيني وخاصة ما يتعلق ببرنامج العمل التطوعي وتطوره في رؤى الجمعية، كما ناشد الوفد باقي المؤسسات الشبابية بالسير على هذا النهج الذي يخدم الشباب ويتطلع بهم إلى مستقبل زاهر يحقق أمالهم وطموحاتهم.

ودعا الوفد الضيف إلى تنظيم زيارات تبادلية بين فئة الشباب من كلا الدولتين، وتم الـتأكيد على استمرار التعاون واللقاءات التي يكون بدايتها هذا اللقاء، مما تساهم به هذه الزيارات بأثر على تفهم قضايا وحاجات الشباب وتقبل وفهم الشباب الأسباني لأبعاد القضية الفلسطينية العادلة.

وفي نهاية اللقاء عبر الوفد الضيف شكره العميق لجمعية تنمية الشباب واستقبالها الطيب، وسلم طلال أبو كشك مدير الجمعية رئيسة الوفد الضيف درعاً تقديرية باسم الجمعية.