الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كتلة الصحفي الفلسطيني يزور مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي ويشيد بخدماته الطبية المتميزة

نشر بتاريخ: 05/12/2006 ( آخر تحديث: 05/12/2006 الساعة: 17:11 )
غزة-معا- استقبلت إدارة مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي, اليوم الثلاثاء, وفد من كتلة الصحفي الفلسطيني ترأسه الصحفي "عماد الإفرنجي" رئيس الكتلة والصحفي "مصطفى الصواف" مدير مكتب الجيل للصحافة والنشر.

واستقبل الوفد "الشامي" مسؤول قسم العلاقات العامة والإعلام بالمسشتفى والدكتور "خميس الإسي" نائب المدير الطبي, والدكتور "ايمن إسحاق البدري" رئيس قسم الأطباء، و"علي أبو ريالة" رئيس هيئة التمريض بالمسشتفى، و "فضل مسعود" رئيس قسم العلاج الطبيعي الخارجي.

ومن جانبه, رحب الشامي بزيارة كتلة الصحفي، مؤكدا على العلاقة الطيبة التي تربط مسشتفى الوفاء للتأهيل الطبي بجموع الصحفيين الفلسطينيين، موجهة التحية للصحفي الفلسطيني الذي ضرب مثلا رائعاً في تغطيته للأحداث الجارية في فلسطين، حيث قال" إن الصحفي الفلسطيني قدم النموذج الأروع والمثل الأعلى في خدمة قضيته الفلسطيني، فحيا الله هذه الأقلام النبيلة وهذه العدسات التي نقلت معاناة وآلام الشعب الفلسطيني, فكانت جسور الرحمة لهذا الشعب"، واستمع الوفد لشرح مفصل عن خدمات مسشتفى الوفاء للتأهيل الطبي.

كما اصطحب الشامي وفد كتلة الصحفي الفلسطيني، في جولة في مرافق المسشتفى حيث تعرف الوفد عن كثب على الخدمات التي تقدمها الأقسام الطبية، لا سيما قسم العلاج الطبيعي الخارجي، فيما اطلع الوفد على المشاريع الجديدة في الوفاء والتي يعكف المسشتفى على افتتاحها مطلع العام القادم.

ومن جهته ثمن الصحفي عماد الإفرنجي جهود الطبية, التي تبذلها طواقم مسشتفى الوفاء في سبيل خدمة المرضى وجرحى الانتفاضة، والمعاقين، مشيرا إلى المشاريع المتميزة التي ينفذها المستشفى في خدمة معاقي الانتفاضة, والذي يتلقون خدمات طبية من خلال مسشتفى الوفاء بالمجان.

وأكد الإفرنجي على أن مسشتفى الوفاء حقق قفزة نوعية في العمل الصحي الفلسطيني، حيث يقدم خدمات متميزة وراقية على مستوى الشرق الأوسط، مجددا شكره وتقديره لكافة الجهود في مسشتفى الوفاء على التميز في الخدمات الطبية المقدمة لأبناء الشعب الفلسطيني .