بلدية الخليل والحكم المحلي يبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 19:56 )
الخليل- معا- عقد لقاء جمع خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل وعدد من اعضاء المجلس البلدي مع غسان ضراغمة مدير عام الموازنة في وزارة الحكم المحلي والمهندس رشيد عوض مدير عام الحكم المحلي في محافظة الخليل وعدد من طاقم الوزارة، حيث تم بحث ودراسة عدد من من القضايا ذات الاهتمام الخاص بموظفي بلدية الخليل وآليات تنفيذ نظام موظفي الهيئات المحلية في بلدية الخليل بالشكل المطلوب وبما يحقق المصلحة العامة و يضمن حقوق العالمين فيها.

واتفق الطرفان خلال اللقاء على بذل جهود اضافية في التعاون المشترك بين بلدية الخليل ووزارة الحكم المحلي ضمن اطار التشاركية و تحقيق المصلحة العامة وتطوير قطاعات المجتمع المحلي.

واوضح العسيلي ان بلدية الخليل تعتمد الشراكة مع كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية اساسا عمليا لتحقيق النهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى جودتها في اطار الخطة الاستراتجية الهادفة الى تحقيق التميز في قطاعات التنمية البشرية والاقتصادية والخدماتية في المدينة.

وفي نهاية اللقاء اعرب ضراغمة عن امله في تعميق التعاون المثمر والجاد مع بلدية الخليل شاكرا ما ابدته بلدية الخليل من تعاون وتنسيق مع وزارة الحكم المحلي خلال الفترات الماضية والتي اثمرت مزيد من التوظيف للطاقات المشتركة في خدمة الصالح العام.