الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة ثلاثة شبان احدهم بجراح خطيرة في مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة عنبتا شرق طولكرم

نشر بتاريخ: 28/07/2005 ( آخر تحديث: 28/07/2005 الساعة: 15:39 )
طولكرم- معا- افاد مراسل وكالة معا في طولكرم ان ثلاثة شبان فلسطينيين اصيبوا بجراح مختلفة عصر اليوم الخميس, خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت بلدة عنبتا شرق محافظة طولكرم.

ووصفت مصادر طبية في مستشفى الشهيد ثابت ثابت جراح احد المصابين بالخطيرة, واكد المراسل نقلا عن احد الجرحى قوله ان قوات الاحتلال القت جسما متفجرا باتجاه المتظاهرين الذين كانوا يرشقون الحجارة باتجاه الجنود الاسرائيليين في بلدة عنبتا مما اسفر عن اصابة الثلاثة بشظايا في مختلف انحاء اجسادهم.

والمصابون هم: عبد الجبار رشيد رزق ( 18 عاما) حيث وصفت المصادر الطبية حالته بالخطيرة الا انها مستقرة, وكان رزق قد اصيب بشظايا في الراس والبطن واليدين والرجلين, وفي وقت لاحق تم نقل الشاب الى مستشفى رفيديا في نابلس لاجراء عملية جراحية عاجلة له, كما اصيب ايضا الشابان ناصر خيري حنون ومروان فهمي وهما في الثامنة عشر من عمريهما بجراح متوسطة نتيجة الشظايا التي تطايرت من الجسم المتفجر, واكدت مصادر طبية ان الشاب ابو حنون بحاجة الى عملية جراحية في انفه وسيتم نقله الى مستشفى رفيديا بنابلس.

يشار الى ان بلدة عنبتا تشهد مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال بشكل شبه يومي نتيجة للاعتداءات المتكررة من قبل الجيش الاسرائيلي ضد اهالي البلدة.