الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة شؤون الأسرى تستنكر قيام مجهولين بإطلاق النار على سيارة وزيرها المهندس وصفي قبها

نشر بتاريخ: 14/12/2006 ( آخر تحديث: 14/12/2006 الساعة: 14:46 )
رام الله- معا- استنكرت وزارة شؤون الأسرى والمحررين، ما أقدمت عليه فئة من الطابور الخامس- على حد تعبيرها، بإطلاق النار مباشرة باتجاه سيارة وزير شؤون الأسرى والمحررين المهندس وصفي قبها في رام الله الليلة الماضية.

وتبعاً للمعلومات لدى الوزارة، قال مراسلنا ان مجموعة مسلحة أقدمت ليلة أمس الاربعاء، على مهاجمة سيارة وزير شؤون الأسرى والمحررين المهندس وصفي قبها، وأطلقت النار باتجاهها دون أن يصب أحدا.

وأكد مرافقو الوزير إن مجموعة مسلحة لاحقت سيارته قرابة الساعة الثانية عشرة والنصف في منطقة الماصيون جنوب مدينة رام الله، وعندما أصبحت بالقرب منها فتحت النار على السيارة دون أن يصب أحدا، ولاذت بالفرار، ولم يكن الوزير متواجدا في سيارته وقت الحادث، ولكن هذا الهجوم هدد حياة مرافقيه الذين كانوا متوجهين الى مكان سكنهم.

وأكد وزير شؤون الأسرى في معرض تعليقه على الحادث، أن هذه الفوضى لا تخدم الا سياسة الاحتلال، ولا يمكن وصف القائمين عليها الا بأنهم طابور خامس وأدوات للاحتلال، يهدفون الى زعزعة استقرار وأمن المواطن الفلسطيني، وجر الشعب إلى فتنة واقتتال داخلي.

ودعا الوزير الأجهزة الأمنية الفلسطينية إلى أخذ دورها الفاعل لصد حوادث الانفلات الأمني، والإسراع في تشكيل غرفة عمليات مشتركة في كل محافظة لمتابعة هذه الحوادث ومنعها والتصدي لها بكل قوة، وفي ذات السياق أكد وزير الأسرى أن لا حل جذري لهذه المشكلة التي تؤرق الفلسطينيين، الا بتشكيل حكومة وحدة وطنية، تتصدى لأي ظاهرة غريبة عن الشعب الفلسطيني.