الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي ينفذ يوماً طبياً في جامعة البوليتكنك

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 21:03 )
الخليل- معا- نفذ تجمع المبادرة الطلابي اليوم الأربعاء، يوماً طبياً بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية في جامعة بوليتكنك فلسطين تم فيه معاينة وفحص أكثر من 400 طالب وطالبة، حيث تم عمل فحوصات الدم من حيث الفصيلة ونسبة الهيموجلوبين وفحوصات النظر والطب العام وطب الأسنان وغيرها.

وقال لؤي عطاونة منسق المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية في محافظة الخليل أن هذا النشاط يأتي استكمالاً للحملة الطبية التي نظمها تجمع المبادرة الطلابي لخدمة الطلبة وتلبية مصالحهم خلال الأسابيع الماضية بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية .

وأشار بهاء فروخ القيادي في تجمع المبادرة الطلابي في المحافظة أن الحملة شملت جميع مباني الجامعة ضمن برنامج تم التوافق عليه مع الإغاثة الطبية وعمادة شؤون الطلبة.

وأكد الدكتور عثمان أبو صبحة مدير الإغاثة الطبية في منطقة الخليل أن الإغاثة الطبية وطواقمها جاهزة دائماً للتعاون مع الجميع في تنفيذ أي نشاط صحي يخدم ويسند الإنسان الفلسطيني وخاصة الفئات المهمشة.

وشكرت قيادة تجمع المبادرة الطلابي في البوليتكنك عميد شؤون الطلبة الأستاذ خليل عمرو وطواقم الإغاثة الطبية من موظفين ومتدربين وعلى رأسهم الأخ حسن زين والأخت سعاد بدر على عطائهم وعملهم في اليوم الطبي الذي امتد لساعات بعد انتهاء دوامهم الرسمي لتسهيل مهمة تجمع المبادرة في تنفيذ الحملة الطبية وتنفيذ النشاطات الطبية السابقة.

ويذكر أن الإغاثة الطبية وبالتعاون مع إدارة الجامعة نفذت يوم أمس الثلاثاء يوما طبياً مماثلاً خاص بموظفي جامعة بوليتكنك فلسطين الذين استمعوا لمحاضرة عن الواقع الصحي في المحافظة من خلال الدكتور عثمان أبو صبحة وحضرها مدير الصحة في الخليل.