الجمعية الإسلامية بجباليا توقع مذكرة تفاهم مع التربية لترميم 11 مدرسة

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 13:48 )
غزة - معا وقعت الجمعية الاسلامية ببلدة جباليا مذكرة تفاهم مع وزارة التربية والتعليم بغزة لترميم وصيانة "11" مدرسة بقطاع غزة بتمويل من مؤسسة "فيفا فلسطين – ماليزيا "viva palestina".

وقد جرى التوقيع في مقر التربية والتعليم بغزة بحضور شخصيات أكاديمية ونواب التشريعي والمدراء العامون في الوزارة ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

ووقع المذكرة كل من م. عبد الرحيم شهاب رئيس الجمعية الاسلامية ببلدة جباليا و د. محمد أبو شقير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي.

وأشار الدكتور أبو شقير إلى أن وزارته تسعى جاهدة إلى النهوض والارتقاء بواقع المسيرة التعليمية وتوظيف كافة القدرات والامكانيات في سبيل تحقيق ذلك خصوصاً أن الوزارة أطلقت على عام "2012 " عام التعليم.

وشكر أبو شقير الجمعية الاسلامية والجهة الداعمة لمشروع الترميم والصيانة على الجهود المبذولة والدعم المساند للعملية التعليمة والذي من شأنه تعزيز مقومات التعليم بغزة.

بدوره, تحدث م. عبد الرحيم شهاب رئيس الجمعية الاسلامية بجباليا البلد عن دور الجمعية الاسلامية في تطوير وارتقاء المسيرة التعليمية من خلال البرامج والانشطة المتنوعة التي تنفذها الجمعية دعماً لمختلف المراحل التعليمية.

وأردف شهاب أن هذا المشروع يدفع ويشجع الطلاب الفلسطينيين على تحصيل أفضل الدرجات والتميز خصوصاً في ظل توفير بيئة تعليمية جيدة وأن هذا المشروع سيعزز البيئة التعليمية الملائمة لمتطلبات واحتياجات المدارس والطلاب.

وفي نهاية مراسيم التوقيع, عبرت الجمعية عن شكرها العميق لوزارة التربية والتعليم على جهودها في قطاع التعليم والمسيرة التعليمية ولمؤسسة فيفا فلسطين ماليزيا لدعمها هذا المشروع وللشعب الماليزي الذي يقف دوماً في نصرة الشعب الفلسطيني.