الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق الاعلامي لسرايا القدس يؤكد على استمرار السرايا في قصف المستوطنات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 27/12/2006 ( آخر تحديث: 27/12/2006 الساعة: 12:21 )
غزة- معا- أكد الناطق الإعلامي باسم سرايا القدس " أبو حمزة" على أن قصف المستوطنات المحاذية لقطاع غزة مستمر، وسيتصاعد اذا استمر الجيش الاسرائيلي بارتكاب جرائمه، من اعتقال وقتل وتدمير واستيلاء على الأراضي واتباع سياسة العقاب الجماعي ضد أبناء الشعب الفلسطيني بأطفاله ونسائه وشيوخه وشبابه.

وذكر أبو حمزة في تصريح صحفي وصل "معا" نسخة منه، أن سرايا القدس كثفت ضرباتها على مستوطنة سديروت, لترسل رسالة إلى سكان المستوطنة " أن لا أمن لكم ما دام الشعب في غزة والضفة والعرب المقيمين على أرض 48 لم يعيشوا بأمان".

وقال ابو حمزة " فى ذكرى أول صاروخ فلسطيني يصل "عسقلان" و"نتفوت"، وكان في تاريخ 15-12-2005 وهو من طراز قدس 101، وانه تم قصف مدينة عسقلان مجدداً خلال الأسبوع الحالي مرتين حددت السرايا هدفها في التصريح، وهو المنشآت الإستراتيجية في المدينة، ونجحت السرايا بإصابة أهدافها بكل دقة، وكان طراز هذا الصاروخ من طراز قدس متوسط المدى المطور عن صاروخ قدس 101، وتطور الصاروخ الفلسطيني بأيدي سرايا القدس مستمر ليحدث دمار أكبر و مدى أبعد بإذن الله".

وأضاف في التصريح أن هذا القصف بصواريخ المقاومة جاء ليوصل رسالة للاحتلال الاسرائيلي بأن يتركوا الأراضي الفلسطينية ليعودا من حيث أتو.

ووجه ابو حمزة رسالة في هذا اليوم الذي سيجتمع فيه أولمرت بأجهزته الأمنية مفادها: "يا كلاب و جبناء صهيون، أنتم من اخترتم الموت لشعبنا، فكان ردنا الموت لمستوطنيكم و الرعب زيادة، رسالتنا لكم، اوقفوا الاعتداءات فوراً عن الضفة الغربية وقطاع غزة، وإلا فانتظروا المزيد من الصواريخ إلى سديروت وما بعد سديروت وعسقلان وما بعد عسقلان".

كما وجه في التصريح رسالة أخرى للشعب الفلسطيني دعاهم فيها إلى الصبر، حيث أوردت السرايا فيها: " النصر لنا بمزيد من الصبر والثبات، فالعدو هو العدو يمارس إجرامه بلا مبرر فكونوا يداً واحدة في مواجهته وكونوا عوناً للمجاهدين في توجيه ضرباتهم لصدر العدو ولكم إن شاء الله إحدى الحسنيين "النصر أو الشهادة".