الخميس: 18/08/2022

مجدلاني: المرحلة القادمة ستكون مرحلة حصاد واستمرار للانجازات

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 13:13 )
رام الله - معا - أكد وزير العمل الدكتور احمد مجدلاني على ان المرحلة القادمة سوف تكون مرحلة حصاد ومتابعة واستمرار لما أنجزته الوزارة خلال السنوات الثلاث الماضية والتي كان خلالها وزيرا للعمل، مشددا على ضرورة تعزيز ديناميكية الحركة داخل الوزارة من خلال متابعة وضع آليات للتدخل وتوزيع المهام داخل كل قطاع من قطاعات عمل الوزارة.

وقد جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده اليوم في مبنى وزارة العمل برام الله بحضور وكيل الوزارة الدكتور حسن الخطيب والوكلاء المساعدين الدكتور صلاح الزرو التميميي وآصف سعيد وناصر قطامي والمدراء العامين ورؤساء الوحدات في وزارة العمل.

وأشار مجدلاني في بداية الاجتماع الى سعادته بمواصلة العمل والتعاون المثمر مع موظفي الوزارة حيث كان اداء الوزارة في السنوات الثلاث الماضية جيدا وتميز بالايجابية من خلال تقييم مختلف مؤسسات السلطة الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني بشكل عام؛ واعتبر هذا التقييم انجازا يجب مواصلة العمل من اجل المحافظة عليه وتنميتة وتحسين صورة الوزارة من حيث الرقي بمستوى العمل والعمال.

وقد أكد مجدلاني في السياق ذاته على ان هذا لا يعني وصول أداء الوزارة الى مستوى الكمال حيث ما تزال هناك بعض الثغرات والفجوات التي ينبغي تحسينها وهذا سوف يأتي من خلال التعاون بين مختلف مستويات الاداء في الوزارة ومن خلال التناغم والتعاون ما بين الادارات المختلفة.

جدير بالذكر ان هذا الاجتماع جاء من اجل وضع تصور لخطة الوزارة في ظل المرحلة القادمة والتي من المقرر ان تشمل تداخلات مباشرة سوف تتم متابعتها بشكل سريع يأتي في مقدمتها اقرار الحد الأدنى للأجور والمجلس الاقتصادي الاجتماعي ومتابعة المصادقة على اقرار قانون التعاون وقانون الهيئة الوطنية للتشغيل.