الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة السياحة والاثار تطالب الحكومة الجديدة بتحقيق مطالب الموظفين

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 14:20 )
رام الله- معا- دعت نقابة الموظفين في وزارة السياحة والاثار الحكومة الجديدة الى تحقيق وتلبية مطالب الموظفين العاملين في القطاع الحكومي.

واشارت النقابة في بيان وصل"معا" الى ان النقابة العمومية تقدمت للحكومة منذ اكثر من عام بعدة مطالب وما زالت الحكومة تماطل في تنفيذها مع العلم انه تم التفاهم مع الحكومة لأكثر من مرة على جزء منها .

واعربت نقابة السياحة عن املها في ان تتمكن الحكومة الجديدة من الاخذ بعين الاعتبار احتياجات الموظفين ومطالبهم المشروعة والبدء بحوار جدي وبناء مع النقابة من اجل حل كافة القضايا المطلبية المطروحة والتي من شأنها ان تحسن الاداء الوظيفي وتقود الى بناء مؤسسات سليمة قادرة على تقديم الخدمات للمواطنين بصورة افضل .

واكدت نقابة موظفي السياحة والاثار الى ان البرنامج الاقتصادي والمالي يجب ان يكون على رأس اولويات الحكومة الجديدة بما يتيح الاستجابة لمطالب الموظفين ودعم صمودهم وتحسين ادائهم وضرورة اشراك النقابة في مناقشة اي قانون يتعلق بالموظفين وخاصة تعديل قانون الخدمة المدنية والتقاعد والتأمين الصحي وغيرها.

واكد البيان على ان نقابة موظفي السياحة والاثار تدعم كافة الخطوات والفعاليات التي اقرها مجلس النقابة في اجتماعه الاخير واعلن عنها بتاريخ
30-4-2012 ومنها البدء بالاضراب الجزئي لحين تلبية مطالب الموظفين المشروعة والتي اكد عليها رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في بيانه الاخير.