الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم حماس في طولكرم يستنكر اطلاق النار على منزل وزير الاسرى وصفي قبها واحراق سيارته

نشر بتاريخ: 04/01/2007 ( آخر تحديث: 05/01/2007 الساعة: 00:13 )
طولكرم -معا- استنكر الشيخ عبد الله ياسين الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية في محافظة طولكرم ما وصفه بالحادث الذي تعرض له وصفي كبها وزير شؤون الأسرى والمحررين المتمثل بإطلاق النار على بيته وإحراق سيارته.

وقال ياسين في تصريح صحفي وصل " معا " نسخة منه " إن هذا العمل الجبان الذي قامت به جماعة خارجة عن الصف الوطني لا هم لها إلا ترويع المواطنين وانتهاك حرماتهم واستباحة الدم الفلسطيني " .

واعتبر ياسين أن تلك الأعمال التي تقوم بها ما وصفها "الفئات المأجورة " ما هي إلا محاولات يائسة من اجل نقل الأحداث المؤسفة من قطاع غزة إلى الضفة الغربية ، داعيا كل الأطراف الفلسطينية إلى تطويق أحداث غزة وعدم نشرها ومعالجتها بمزيد من الانضباط والوعي مع التأكيد على حرمة الدم الفلسطيني وضرورة تطبيق القانون وتفعيل الجهاز القضائي".

ووجهه ياسين نداء إلى مؤسسة الرئاسة ورئاسة رئيس الوزراء بشكل خاص والى كل القوى الفاعلة على الساحة الفلسطينية إلى حل جميع الإشكالات العالقة من اجل حقن الدم ووحدة الصف والاسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية والتي فيها خير علاج لمثل تلك الأعمال الخارجة عن الصف الوطني والتي ستجر شعبنا إلى الهاوية .